روايات وقصص

قصص واقعية مكتوبة رعب لا تناسب القلب الضعيف 2024 قصص رعب حدثت بالفعل

قصص واقعية مكتوبة رعب لا تناسب القلب الضعيف من بين القصص الأكثر شهرةً التي تعد موضع تساؤل الكثير من محبي الرعب والإثارة، حيث إنها هناك أشكال كثيرة من القصص المرعبة، والتي تكون معظمها مستوحى من أحداث حقيقية، وعليه يساهم موقع مرحبا  في طرح أكثر قصص الرعب رعبًا.

قصص واقعية مكتوبة رعب لا تناسب القلب الضعيف

هناك الكثير من القصص المتعددة المرعبة والمخيفة التي لا تناسب الصغار ولا ضِعاف القلوب، حيث إن كل قصة لها حكايتها المخيفة ويجب عند قراءة أي قصة ألا تحاول رؤية ما يحدث حولك من أجل ألا تشعر بالخوف الشديد، ويمكن معرفة بعض القصص المرعبة من خلال الآتي:

1- قصة العجوز الشابة

نبدأ حكايتنا مع مجموعة من الشباب في مقتبل العمر يذهبون إلى منطقة في الصحراء من أجل التخييم تحت أضواء القمر والنجوم، كانوا يتسامرون ويضحكون وبدأوا في تحضير الطعام لكنهم كانوا يحتاجون إلى بعض الحطب من أجل تحضير الطعام فبعثوا أحدهم من أجل أن يحضر الحطب.

في طريق الشاب وهو ذاهب يحضر الحطب يقابل شابة حسناء في مقتبل العشرينات، تعجب الشاب من أنها وحيدة في ذلك الوقت من الليل، كان ينوي الرحيل دون أن يقف لها من أجل ألا يتأخر على أصدقائه.

لكنها أسرته بجمالها، فوقف لها يعرض عليها أن يوصلها إلى مكان ما، شكرته بابتسامة جميلة ثم ذهبت نحو منزل جميل بعيد قليلًا لكنه على مرمى البصر.

ذهب الشاب وجلب الحطب لأصدقائه وقص لهم ما حدث، تعجب صديق له بما حدث وظل يقنعهم أنه لا يوجد غيرهم في المكان وأن المنزل الذي يحكي عنه هو منزل قديم ومهجور وأن جده قص عليه قصة تلك العجوز المشعوذة التي تم قتلها على يد أحد عفاريتها.

ظل الشاب غير مصدق إلى أن ذهب مع أصدقائه إلى هذا المنزل من أجل أن يثبت لصديقه أنه لا وجود لهذا الكلام، وبالفعل ذهبوا إلى المنزل الذي تفاجأ بمدى قدمه بعد أن كان يراه جميلًا، ودخلوا إلى الداخل وفزعوا لما رأوه.

إذ إنهم رأوا الكثير من الحيوانات المختلفة المذبوحة بأبشع الطرق والتي يتم استخدامها في أشكال السحر المختلفة، وصورة قديمة مُلقاة على الأرض لشابة كانت جميلة في وقت ما لكنه ليس هذا الوقت تُرى ماذا حدث لها جعل هذا مصيرها؟ ذهب الشباب بعد ذلك إلى منزلهم مهرولين ولم يعودوا إلى هذا المكان بعد ذلك.

2- قصة نهاية رضيع

تبدأ قصتنا في إحدى المدن العربية التي كانت تعيش بها أم مع طفليها بنت ذات الأربع سنوات وطفل حديث الولادة، تركت الأم ابنتها مع أخيها تعتني به لبرهة من الوقت حتى تنهي بعض الأعمال بالمطبخ.

بعد أن أنهت الأم عملها دُهشت أنها لا تسمع لأبنائها صوتًا خاصةً بعد أن كانت البنت تضج المنزل بضحكتها ولعبها، ذهبت الأم حتى ترى إذا كانوا نائمين أم لا، وكانت المفاجأة.

ضج المنزل بصراخ الأم الذي انتهى بسقوطها مغشيًا عليها وحشد الجيران يرون ماذا حدث، إذ رأوا الفتاة الصغيرة وقد أكلت أخوها الرضيع ونظرت لهم بكل براءة وقالت لهم أنها لم تستطع أن تأكل لحم الرأس لأنه قوي جدًا على أسنانها الضعيفة.

ذهبت الأم إلى المستشفى وظلت بها سنوات تُعالج من هول ما رأت، اما الفتاة فقد تم الحُكم عليها بالإعدام.

3- قصة ابنتي تخيفني

تبدأ قصتنا مع ليلى الأم الحسناء ذات الأربعون ربيعًا التي تعيش في منزلها مع ابنتها أميرة ذات الأربعة أعوام، في يوم من الأيام تترك ليلى أميرة في غرفتها المليئة بالألعاب وتُنهي بعض أعمال المنزل، لكن تسمع ليلى أميرة تتحدث مع أحد وتضحك وتلعب بصوت عالٍ، تترك الأم ما تفعله وتذهب إلى ابنتها من أجل أن ترى مع من تلعب.

تدخل ليلى غرفة أميرة لكنها لا ترى سوى ابنتها مع ألعابها، تسأل الأم ليلى مع من كنتِ تلعبين يا صغيرتي؟ فتجيبها البنت في منتهى البراءة أنها كانت تلعب مع يحيي وتجري أميرة لتكمل لعب.

تقف ليلى مرعوبة مما سمعت من ابنتها، إذ إن يحيي هو الأخ الأكبر لأميرة والذي كان قد مات في حادث سيارة وهو في عمر الستة أعوام.

4- قصة هل الجن يتجسدون

تبدأ قصتنا مع فتاة تعيش في منزل كبير وواسع مع أبيها وأمها وأخيها الأصغر الذي كان خارج المنزل في ذلك الوقت، كانت الفتاة في يوم ما نائمة في غرفتها بعد أن غلبها الحزن والبكاء بسبب مشكلة ما.

سمعت فجأة أن الشباك الخاص بها يتم فتحه وأن أخيها يتحدث معها ويقف بجانب سريرها وكان ظله ممتدًا على السرير، ظلت الأخت تتحدث وهي ما بين النوم واليقظة إلى أن انتبهت فجأة أن أخيها غير موجود لأنه كان مسافرًا في ذلك الوقت، تُرى مع من كانت تتحدث؟

من خلال عرض قصص واقعية مكتوبة رعب لا تناسب القلب الضعيف يمكن القول إنه لا يوجد أجمل من عالم الرعب الذي تنبعث منه الكثير من المواقف المرعبة التي قد تكون قد حدثت مع معظمنا في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام