أشهر الشخصيات

كم عمر ابن نيمار؟ و كم عدد أبناء نيمار

كم عمر ابن نيمار؟ و كم عدد أبناء نيمار؟ نظرًا إلى أن نيمار واحد من أشهر لاعبين كرة القدم على مستوى العالم، وحيث إنه انتقل إلى الدوري السعودي هذا الصيف؛ فنجد أن هناك العديد من التساؤلات التي تدور حوله، واليوم عبر موقع مرحبا نعرض لكم السيرة الذاتية لنيمار دا سيلفا مع توضيح الأجوبة على التساؤلات المطروحة.

كم عمر ابن نيمار؟ و كم عدد أبناء نيمار

هناك الكثير من التساؤلات  التي تدور حول لاعب الكرة البرازيلي نيمار المنضم حديثًا إلى نادي الهلال السعودي بعد صفقته الرابحة، ومن ضمن هذه التساؤلات كم عمر ابن نيمار؟ و كم عدد أبناء نيمار، والإجابة عن ذلك تكمن في أن عمر ابن نيمار حوالي 11 عام، وهو من مواليد 13 أغسطس لعام 2011 م.

الجدير بالذكر أن نيمار أنجب ابنه دافي لوكا من عارضة الأزياء البرازيلية كارولينا وهذا بعد علاقة دامت بينهما للعديد من السنوات، والجدير بالذكر أن يجمع بين الأب والابن علاقة لطيفة حيث إن اللاعب ينشر الكثير من الصور برفقة ولده، حيث لا يوجد لديه أبناء غيره.

اقرأ أيضًا: من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا

السيرة الذاتية لنيمار دا سيلفا

في الجدول التالي نوفر لكم مجموعة من المعلومات الخاصة باللاعب البرازيلي نيمار:

الاسم الكامل نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور
تاريخ الولادة 5 فبراير من عام 1992
العمر 31 عام
مكان الولادة موغي داس كروزس في البرازيل
الجنسية برازيلي
الطول 175 سم
مركز اللعب هجوم
الرقم 10
النادي الحالي الهلال السعودي
المسيرة الاحترافية لعب مع العديد من الأندية مثل سانتوس وبرشلونة و باريس سان جيرمان

 اقرأ أيضًا: من هي سجى الدليمي ويكيبيديا

من هو نيمار ويكيبيديا

نيمار دا سيلفا هو لاعب كرة قدم برازيلي معروف على مستوى العالم ولعب لدى العديد من الأندية منها سانتوس وبرشلونة علاوة على باريس سان جيرمان وهذا قبل انتقاله إلى الهلال السعودي في خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر أن نيمار ذو ديانة مسيحية لديه ابن واحد فقط أنجبه من عارضة الأزياء كارولينا، وقد شارك اللاعب في العديد من البطولات من أهمها بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر وأدى بها أداء أكثر من رائع رفع من شهرته على مستوى العالم.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى كم عمر ابن نيمار و كم عدد أبناء نيمار، كما أوضحنا السيرة الذاتية للاعب ومعلومات عنه من عمر وتاريخ ميلاد والأندية التي لعب بها وخلافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام