أشهر الشخصيات

لأول مرة | هل تكشف لجين عمران عن هوية زوجها؟! هذا زوج لجين عمران

هل تكشف لجين عمران عن هوية زوجها؟ حيث إنه ذاع صيتها عن طريق تقديمها برنامج صباح الخير يا عرب، وبواسطته ازداد فضول رواد التواصل الاجتماعي نحو معرفة من تكون هي ومن هو زوجها، وإذا كان من الوسط الفني أم لا، ولكن لم يسبق لها والتصريح عنه؛ لذا من خلال موقعنا سنوضح من هي لجين عمران.

هل تكشف لجين عمران عن هوية زوجها

هل تكشف لجين عمران عن هوية زوجها؟

انتشرت بعض الصور التي تجمع بين الإعلامية لجين عمران وشخص إمارتي الجنسية، مما أثار فضول رواد التواصل الاجتماعي ونشر خبر أنه يكون زوجها الجديد، وهو “سيف المنصوري” ولد عام 1973م وتقلد الكثير من المناصب في الإمارات، ولكن لم تظهر وتكشف عن هوية زوجها

من الجدير بالذكر أن لجين عمران تزوجت في سن صغير وبضغط من الأهل، ولكنها انفصلت عنه بعد إنجابها سمير وجيلان، وهناك إشاعة حول زواجها بالسر من الأمير القطري سلمان بن حمد آل الثاني ولم تنجب منه أطفالًا.

اقرأ أيضًا: من هي صبا شمعة؟ ما هو تخصص صبا شمعة وعمرها؟

من هي لجين عمران

تجدر الإشارة إلى أن لجين عمران هي إعلامية ومقدمة برامج تحمل الجنسية السعودية، فقد ولدت في مدينة الجبيل في المملكة في عام 1977 ميلاديًا، وبدأت مسيرتها الإعلامية منذ عام 2004م عبر تقديمها برنامج “الحال مع لجين”.

بعد ذلك شاركت لجين عمران في عدد من البرامج التلفزيونية، ولكن الذي حقق نقلة لها وشهرة كبيرة هو برنامج “صباح الخير يا عرب”، والذي كان يُعرض على قناة MBC1، وشقيقتها الصغرى الفنانة أسيل عمران.

اقرأ أيضًا: من هي انتصار الشريف ويكيبيديا السيرة الذاتية

تُعد لجين عمران من إحدى الشخصيات المشهورة والبارزة في الوسط الإعلامي، وقد زاد صيتها مع تقديم برنامج صباح الخير يا عرب، مما أثار الفضول تجاهها من قِبل رواد السوشيال ميديا، ومعرفة من يكون زوجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام