خدمات سعودية

متى العوده للمدارس بعد العيد؟! موعد نهاية إجازة عيد الفطر للطلاب

لكل من مؤسسات المملكة موعد مُحدد ليعود دوام عملها مرة أخرى بعد عيد الفطر المبارك، إذًا فمتى العوده للمدارس بعد العيد؟!، حيث تُعلن وزارة التعليم السعودية عن هذا الموعد بتصريح رسمي، ولهذا ومن خلال موقعنا نقوم بعرض موعد نهاية إجازة عيد الفطر للطلاب.

متى العوده للمدارس بعد العيد

متى العوده للمدارس بعد العيد

كانت قد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد بدء عودة الدراسة مرة أخرى بالمدارس الحكومية بالدولة، فمن المقرر عودة الدراسة اليوم الموافق 6 شوال 1445 هـ أي 15 إبريل 2024 م، وبذلك يكون قد حصل الطلاب على إجازة للعيد لمدة تصل إلى 18 يومًا.

فمن المعروف لدينا أن إجازة عيد الفطر المبارك ستبدأ بالمدارس اليوم الموافق 28/3/2024 م وستستمر حتى 14 من شهر إبريل الحالي.

اقرأ أيضًا: اجازة اليوم الوطني للمدارس اجازة اليوم الوطني 

تمديد إجازة عيد الفطر المبارك 1445

انتشر منذ الأيام الماضية عدة أخبار حول تمديد وإطالة مدة إجازة عيد الفطر المبارك، ولكن خرجت وزارة التعليم ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإعلان رسمي يُصرح بعدم تمديد الإجازة.

وأن كل ما يتم إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات وأمور عارية تمامًا من الصحة، لذا يُرجى التحقق مما يُنشر على وزارة التعليم والعمل السعودية، وعدم تصديق أية أخبار دون إعلانها رسميًا.

اقرأ أيضًا: متى تبلش ومتى تنتهي؟! التعليم السعودي: هذا موعد إجازة عيد الفطر للمدارس رسميًا

وبهذا يستعد الطلاب لقضاء أجمل أيام عيد الفطر المبارك، فلمجرد قدومه يأتي معه الفرح والسلام والسعادة على كل الأهل والمحبين والأقارب، داعين الله أن يأتي بنا إلى هذه الأيام وتعود علينا وعليكم ونحن غير فاقدين ولا مفقودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى