عالم الأبراج

متى يستسلم برج العقرب؟ كيف تكسب برج العقرب؟

متى يستسلم برج العقرب؟ كيف تكسب برج العقرب؟ فيعد برج العقرب من بين الأبراج المائية الذي يكون مهتمًا بالمشاعر والأمور العاطفية بشكل كبير، كما أن له الكثير من الصفات منها البحث عن الحقيقة وحب الإيجابية، وعليه يساهم موقع مرحبا في معرفة كيفية كسب برج العقرب.

متى يستسلم برج العقرب

يعد برج العقرب هو البرج الثامن من بين الأبراج الاثني عشر من دائرة الأبراج، فهو برج من الجهة الجنوبية للسماء، تمر الشمس من برج العقرب من 21 أكتوبر حتى 21 نوفمبر، إذ تكون الشمس في هذا البرج في أواسط الخريف.

هناك الكثير من المميزات والعيوب التي ينفرد بها مولود برج العقرب من بينها إنه يتميز بعاطفة شديدة وإخلاص للشريك الآخر لكن تتملكه الغيرة الشديدة والتملك والسيطرة من أجل حماية الشريك، وقد تتحول هذه المشاعر الجميلة إلى أن تصبح أكثر حدة.

في بعض الأحيان يصبح مولود العقرب متعجرفًا لا يفهم أو يحاور الشريك، حيث إنه لا يثق بسهولة في أي شخص بشكل تام، لكنه يميل إلى الالتزام بالصمت إذا كان هناك شيئًا في ذهنه وذلك حتى يفكر في طريقة الانتقام.

الجدير بالذكر أن مولود العقرب لا يشعر بوجود مشكلة في ترك شريكه ويفضل عدم النظر إلى الوراء إذا وجد أنه لا يريد الطرف الآخر ولا يحتاجه بعد الآن، فهو يضع نفسه فوق أي أحد.

أكثر ما يخشاه مولود العقرب أن يقوم المقربين بخيانته، حيث إنه لا يتسامح في الخيانة ولا يسمح بها أبدًا، وإذا قام أحد بخيانته فإنه يخسر ثقته ولا يستردها بسهولة، كما أنه يقطع علاقته بسهولة مع من يخونه.

اقرأ أيضًا: ما هي نقطة ضعف برج القوس أمام حبيبته؟ نقاط ضعف برج القوس والأشياء التي يخاف منها

كيف تكسب برج العقرب

استكمالًا لمعرفة متى يستسلم برج العقرب يمكن القول إن مواليد برج العقرب لهم الكثير من المميزات التي من أهمها التركيز والذوق والعالي والطموح، ويمكن معرفة كيفية كسب قلوب برج العقرب من خلال الآتي:

  • يحب مواليد برج العقرب العطور فهو شخص ذكي وواثق من نفسه والعطور تزيد من شعوره بذلك.
  • من مظاهر أناقة مواليد برج العقرب اهتمامه بالساعات، حيث إنها من أهم الأشياء التي تكمل مظهره وتجعله يظهر بشكل أنيق أكثر.
  • من أهم الصفات التي يمكن من خلالها كسب مولود العقرب هي أن تمنحه كامل اهتمامك.
  • يحب أبناء العقرب الصدق ولا يخشى أن يكون على حقيقته أمام الناس.
  • مشاركة الأشياء المشتركة بينك وبين برج العقرب، حيث إنهم يحبون المناقشة في الأمور المشتركة.

اقرأ أيضًا: توقعات برج القوس لشهر ديسمبر كانون الأول

توقعات برج العقرب مع الأبراج الأخرى

عقب الاطلاع على متى يستسلم برج العقرب يمكن معرفة توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى من خلال الآتي:

1- الأبراج المائية

من المعتقد أن برج العقرب يشكل علاقات عاطفية قوية وآمنة مع بعض الأبراج المائية الأخرى مثل برج الحوت، برج السرطان، حيث إنهما يشتركان مع العقرب في أسلوب حياته وحساسيته وحاجته للأمان مع رغبته في حماية الشريك، إذ تجعلهم هذه الأمور في أفضل حال.

2- الأبراج الترابية

وصولًا إلى معرفة متى يستسلم برج العقرب، يمكن القول إن الأبراج الترابية تعمل على الثبات والاستقرار وتكون علاقتها مع برج العقرب مثالية، ومن بين الأبراج الترابية برج الجدي، برج العذراء.

3- الأبراج النارية

العلاقات العاطفية بين برج العقرب والأبراج النارية مثل الأسد تكون الأقل توافقَا مع العقرب، إذ يواجه الأسد بعد الصعوبات مع رغبة العقرب في الهيمنة والسيطرة بعلاقتهم، لكن علاقة برج العقرب مع الحمل والقوس تنجح إذا تمكنا من التحاور والتفاهم مع أخذ الوقت الكافي الذي يعرفهم على بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر كانون الأول

4- الأبراج الهوائية

إن علاقة برج العقرب مع الأبراج الهوائية مثل برج الدلو وبرج الجوزاء تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد مع خوض الكثير من التحديات التي تجعل العلاقة مستمرة وناجحة.

من خلال معرفة متى يستسلم برج العقرب يمكن القول إن مولود العقرب يمكن أن يكون شريكًا داعمًا وقويًا في الحب، وقد يمتلك بعض اللحظات المتضاربة في عواطفه، لكن الأهم أنه يمتلك شخصية مميزة في الحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام