خدمات سعودية

من افضل دكتور جلديه في الرياض؟ 1445 افضل دكتورة جلدية جنوب الرياض

من افضل دكتور جلديه في الرياض من أكثر ما يتم التساؤل عنه بين الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية تحديدًا في الرياض، حيث إن البحث عن دكتور جلدية ليس بالأمر الصعب، إذ إن الرياض منبع العيادات الجلدية، وعليه يوضح موقع مرحبا أفضل طبيب جلدية في الرياض.

من افضل دكتور جلديه في الرياض

تحتل الرياض المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي من حيث اهتمامها بالعيادات الجلدية والتجميلية، إذ إنها من أكثر العواصم نشاطًا، وخصوبةً في انتشار العيادات التجميلية والجلدية، ويمكن معرفة أمهر الأطباء من خلال الآتي:

1- الدكتور محمود حجازي

يعد محمود حجازي من بين الأطباء الذين يُقال عنهم أفضل أطباء الجلدية في الرياض، إذ إنه حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والدكتوراه في الأمراض الجلدية، كما أنه مستشار طبي في المركز الدولي في كامبردج.

كان قد حصل على الكثير من التدريبات في جامعات ومستشفيات هارفرد الأمريكية، ويمكن التواصل معه من خلال عنوانه: عنوانه: الرياض – السليمانية – شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز – مركز الدكتور محمود حجازي.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

2- الدكتور باسل غويش

في صدد معرفة من افضل دكتور جلديه في الرياض، نتطرق إلى الدكتور باسل غويش الذي يعد استشاريًا بالأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، حاصل على البورد الأمريكي والبورد العربي في الطب التجميلي، ويعتبره البعض من أفضل أطباء الجلدية في الرياض من أجل علاج البهاق.

حيث إنه يتخصص في العلاجات البديلة للعمليات الجراحية مثل الحقن وزراعة الشعر وعمليات تقديم البشرة، ويمكن الوصول إليه من خلال عنوانه: مدينة الرياض – الطريق الدائري الشرقي الفرعي – مخرج 14 – عيادات لايت Light Clinic.

3- الدكتورة هبة عبد الوهاب

وصولًا إلى معرفة من افضل دكتور جلديه في الرياض يمكن الإشادة بالدكتورة هبه عبد الوهاب التي تعد من الأطباء المتخصصين بالأمراض الجلدية والتجميل، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة وشهادة الدبلوم في تخصص التجميل والأمراض الجلدية من جامعة الأزهر.

وفي النهاية تخصصت في طب التجميل غير الجراحي، ويمكن معرفة عنوانها وهو: الرياض – حي الازدهار – تقاطع شارع عثمان بن عفان وشارع الإمام سعود بن عبد العزيز – عيادات بيرل.

4-  الدكتورة مرام مصطفى

تعد الدكتورة مرام مصطفى أخصائية بالأمراض الجلدية وحاصلة على شهادة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والتجميل وأيضًا دبلوم في الليزر والتجميل من الأكاديمية البريطانية، وحصلت أيضًا على تدريب كثيف من قبل نخبة من أمهر الأطباء الخبراء في هذا المجال، وعنوانها هو: الرياض في حي بدر – طريق ابن تميمة.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور لعلاج آلام الرقبة في الرياض

5- الدكتور وائل العتال

عقب الاطلاع على من افضل دكتور جلديه في الرياض يمكن التعرف على الدكتور وائل العتال الذي يتخصص في الجراحات التجميلية ويعد معتمدًا من قبل المجلس الأوروبي.

فيعد طبيبًا حاصلًا على درجة البكالوريوس بالطب من جامعة المنصورة وحصل على درجة الدكتوراه في اختصاص الجراحات التجميلية والترميمية، وعنوانه: الرياض – حي المفروشات – شارع الملك عبدالله – مركز بيان الطبي.

من خلال معرفة من افضل دكتور جلديه في الرياض يمكن القول إن مدينة الرياض تعمل على ضم نخبة من أمهر الأطباء في الكثير من التخصصات؛ لذلك يتوافد عليها الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام