أشهر الشخصيات

من هو افضل لاعب في التاريخ؟! سؤال محير تحسمه هذه المقارنة.. معيار يغير الموازين

يتساءل الأشخاص حول من هو افضل لاعب في التاريخ وهو السؤال الذي يدور في ذهن الكثير من محبي كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي، حيث إن هناك العديد من لاعبي الكرة المميزين الذي أثبتوا تألقهم في كرة القدم على مدار السنوات الأخيرة، ونعرض لكم عبر موقع مرحبا الجواب حول من هو افضل لاعب في التاريخ.

من هو افضل لاعب في التاريخ

يريد الناس التعرف على بعض المعايير المختلف الذي يتم اختيار بها أفضل لاعب في التاريخ، حيث عند حساب أفضل لاعب في التاريخ في كرة القدم يعتقد الناس إن المقياس الحقيقي هو البطولات، ونعرض لكم بعض المعايير التي تحسم الإجابة عن سؤال من هو افضل لاعب في التاريخ فيما يلي:

أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد البطولات

يعتقد بعض الناس إن البطولات هي المقياس الحقيقي لاختيار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وباستخدام هذه الحسابات من الممكن أن نقول إن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ حيث سجل ما يقرب من 44 لقبًا طوال مسيرته.

أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد الأهداف

أما عن عدد الأهداف فلا يوجد لاعب ينافس هداف الكرة الأوروبية التاريخي الدون البرتغالي لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 1180 هدفًا طوال مسيرته في مختلف الأندية والمنتخبات.

أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد المباريات

إن أراد أن تحسم الجدل وتحدد أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد المباريات التي شاركها فتجد إن الإنجليزي الشهير حارس المرمى التاريخي بيتر شيلتون هو أفضل لاعب في التاريخ حيث شارك في إجمالي 1387 لقاءًا في تاريخه.

ختامًا قد نكون وضحنا وعرضنا طرق الإجابة المختلفة من هو افضل لاعب في التاريخ حيث يقيس بعض الأشخاص هذه الإجابة بناءً على عدد الأهداف أو المباريات أو البطولات من لاعب إلى آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى