أشهر الشخصيات

من هو فيصل العبود؟! نكشف صاحب واقعة ضرب حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي.. القصة كاملة

يتساءل الكثير عن من هو فيصل العبود ويبحثون ليتعرفوا عن صاحب واقعة ضرب حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي، حيث انتشر العديد من الروايات عن الاشتباك الذي حدث بين اللاعب وأحد المشجعين بعد نهاية مواجهة الاتحاد والهلال في نهائي كأس الدرعية، من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على الاشتباك الذي حدث.

فيصل العبود

من هو فيصل العبود

نشرت إحدى الصحف تصريحات للمشجع فيصل العبود الذي ال إنه مشجع صميم لنادي الاتحاد ومحب وعاشق ومتيم بنادي الاتحاد، ودائمًا ما يحرص على السفر مع الفريق وهذا منذ زمن طويل في العديد من البطولات كان منها حضوره لنهائي كأس الكؤوس الآسيوية أمام تشونام والكوري الجنوبي وذهاب العين والاتحاد على نهائي دوري أبطال آسيا وجميع مباريات الاتحاد.

أقرأ أيضًا: جلد حمد الله بعصا!! تعرف على جلاد أفضل محترفي الكرة السعودية ولماذا قام بضربه

أقرأ أيضًا: القصة انتهت!! رومانو يصدم الجماهير بمستقبل لاعب الاتحاد.. هل يعود إلى ريال مدريد مرة أخرى؟

واقعة ضرب حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي

قال المشجع في التصريحات أنه مصاب بالرباط الصليبي ودخلت بالعصا بناء على تقرير طبي رسمي قدمه للجهات الأمنية عند الدخول للمباريات ولم يكن يتوقع بأنه سيدخل في خلاف مع أي طرف، وتابع العبود وقال انه بعد الخسارة ومع اقتراب المهاجم من منطقة الخروج قال له خلاص ارحل عن الاتحاد.

كان رد فعل اللاعب مفاجئة لعبود حيث أنه قام بالتوجه نحوه ورشة بالماء ورمي القارورة نحوه فكانت ردة فعل المشجع ضربتين بالعكاز، وقال عبود أنه بعد ذلك توجه مع رجال الأمن لغرفة أمنية في الدور العلوي للملعب وحضر مندوب من الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد وطلبوه للتنازل بعد أن علموا أن الكاميرات رصدت حمدالله وهو يتعدى عليه.

حيث أن اللاعب حمدالله  هو الذي بدأ بالاعتداء عليه وأن المعاملة ستحول للنيابة العاملة في الإمارات ولهذا تنازل عن اعتداء اللاعب تنازل حمدالله عن حقه وتم بعد ذلك إغلاق ملف الموضوع نهائيًا.

أقرأ أيضًا: من هو لاعب الاتحاد روما؟ لاعب الاتحاد روما

محبين لعبة كرة القدم كثيرين حول العالم ويفرحون بفوز الفريق الذي يشجعونه ويحزنون لخسارته أيضًا، ويعاتبون دائمًا اللاعبين عند خسارة المباريات، كالذي حدث في هذه المباريات ولكن يجب أن يتحلى اللاعب بالصبر قليلًا وألا ينفعل على الجماهير بشكل لا يليق بهذه اللعبة التي يجب أن يتمتع اللاعب فيها بالروح الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام