أشهر الشخصيات

من هي صبا شمعة؟ ما هو تخصص صبا شمعة وعمرها؟

من هي صبا شمعة؟ ما هو تخصص صبا شمعة وعمرها؟ هناك الكثير من المشاهير الذين يتواجدون في الوطن العربي، والذين يعملون على بث محتوى شيق وفريد من نوعه يجذب الكثير من المتابعين، ومن بين هؤلاء المشاهير صبا شمعة الذي يعمل موقع مرحبا على تسليط الضوء على أهم المعلومات عنها.

من هي صبا شمعة

تعد صبا شمعة من بين المدونات الأردنيات الأكثر شهرة، والتي تعمل على إنشاء محتوى رقمي على منصة التواصل الاجتماعي الانستجرام واليوتيوب منذ الكثير من السنوات، كما أنها عملت على تحقيق شهرة واسعة في كافة أنحاء الوطن العربي.

وُلدت صبا شمعة في 21 مارس عام 2000، وقامت بإنشاء محتوى موسيقي بصوتها الرائع والمميز من خلال حسابها على الانستجرام في سبتمبر عام 2019، وعملت على تحقيق شهرة واسعة بموهبتها الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا: هل قبيلة زهران احلاف؟ من هو الصحابي الزهراني؟

ما هو تخصص صبا شمعة وعمرها

في إطار التعرف على من هي صبا شمعة يمكن القول إن الفنانة صبا شمعة تبلغ من العمر 23 عامًا وهي من مواليد برج الحمل، كما أنها خريجة من كلية الآثار والسياحة.

الجدير بالذكر أنها تعتنق الديانة الإسلامية هي وعائلتها، وعُرف عنها أخلاقها الملتزمة وملابسها المحتشمة دونًا عن الكثير من مشاهير العرب من الإناث، إذ إنها تعمل على اتباع تعاليم الدين الإسلامي.

صبا شمعة السيرة الذاتية

عقب الوصول إلى معرفة من هي صبا شمعة يمكن التعرف بشكل تفصيلي أكثر على السيرة الذاتية الخاصة بصبا شمعة، والتي تتمثل في الآتي:

الاسم الكامل صبا شمعة
يوم الولادة 21 مارس 2000
العمر 23 عامًا
الجنسية الأردنية
الديانة مسلمة
الطول 168 سم
الوزن 66 كيلو
التخصص خريجة كلية الآثار والسياحة
العمل صانعة محتوى ومغنية مشهورة
الحالة الاجتماعية متزوجة
الزوج أحمد أبو الرب

اقرأ أيضًا: سعد الغرمول من اي قبيله؟ من هو سعد الغرمول؟

زوج صبا شمعة

وصولًا إلى معرفة من هي صبا شمعة يمكن القول إن صبا شمعة متزوجة من اليوتيوبر المعروف أحمد أبو الرب، حيث تمت خطبتهما بتاريخ 10 ديسمبر 2021، عندما أعد أحمد أبو الرب مفاجأة لها عندما قام بالسفر من دبي إلى الأردن من أجل إعداد مفاجأة لها.

حرص الكثير على معرفة من هي صبا شمعة؟ ما هو تخصص صبا شمعة وعمرها؟ لأنها من المشاهير التي حصدت على ملايين المتابعات على كافة سبل التواصل الاجتماعي ومن كافة أنحاء الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام