خدمات سعودية

مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى 1445 السعودية

ما هي مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى السعودية؟ وما هو موعد العودة من إجازة عيد الأضحى؟ نظرًا إلى أن إجازة عيد الأضحى من الأمور التي يرغب في معرفتها الكثير من الأشخاص الموجودين في المملكة العربية السعودية فسنهتم اليوم من خلال موقع مرحبا موعد العودة من إجازة عيد الأضحى علاوة على موعد الإجازة نفسه ومدتها.

مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى السعودية

قام المصرف المركز ي السعودي بتحديد موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك، وهذه الإجازة بدأت بالفعل في المملكة العربية السعودية من يوم الخميس الموافق 22 يونيو (4 ذي الحجة).

قام المركز السعودي بتقديم النصيحة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة بإنهاء المعاملات المصرفية لهم وهذا قبل الموعد المحدد، كما يتم التأكيد على عمليات الإيداع والسحب وكذلك التحويلات ومنافذ خدمة العملاء وفتح الحسابات التي تكون متاحة حتى نهاية الدوام الأخير وهذا قبل بدء إجازة عيد الأضحى المبارك.

الجدير بالذكر أن الخدمات الإلكترونية تكون متاحة على مدار الـ 24 ساعة وهذا طوال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضًا: أبشر توثيق حساب بنكي الراجحي

موعد العودة من إجازة عيد الأضحى

أما فيما يخص موعد العودة من إجازة عيد الأضحى للبنوك فقد أوضحنا أن العودة تكون إلى دوام البنك بصورة طبيعية في كافة أنحاء المملكة، وهذا يكون يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023 (14 ذي الحجة).

الجدير بالذكر أن تبدأ كافة البنوك والمصارف في المملكة العربية السعودية، وهذا اعتبارًا من الساعة 9 ونصف صباحًا وحتى الساعة 4 ونصف عصرًا، وهذا يكون بمعدل يتراوح من 7 إلى 8 ساعات يوميًا، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى السعودية كما تمكنا من خلاله على معرفة موعد العودة من إجازة عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام