السعودية

للبنوك وموظفي القطاع الخاص والعام | هذا ما جاء في تعميم اجازة عيد الفطر

هذا ما جاء في تعميم اجازة عيد الفطر كما أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، فهي الجهة المسؤولة عن تحديد إجازة العيد لكافة القطاعات الخاص والعام والبنوك أيضًا، ويهتم الموظفون والعاملون في القطاعات المختلفة بمعرفة الموعد النهائي والرسمي لإجازة العيد، ومن خلال موقعنا سوف نعرض إجازات الموظفين في نظام العمل السعودي.

هذا ما جاء في تعميم اجازة عيد الفطر

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية عن إجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص والعام، وهذا عبر تعميم الإجازة في المملكة، فقد أشارت إلى أن إجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص وغير الربحي لمدة 4 أيام.

حيث إن إجازة عيد الفطر المُبارك تبدأ بنهاية يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024م، بينما في القطاع الحكومي تكون الإجازة لمدة 10 أيام أي تبدأ من يوم 4 أبريل الموافق 25 رمضان وتستمر حتى 14 من ذات الشهر.

إجازات الموظفين في نظام العمل السعودي

إجازات الموظفين في نظام العمل السعودي

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلى جدول إجازات الموظفين، وهو يأتي على النحو الآتي:

  • الإجازة الأسبوعية وهي يومي الجمعة والسبت.
  • إجازة اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر من كل عام.
  • يوم 22 من فبراير للاحتفال بيوم التأسيس.
  • إجازة مطولة لعيد الفطر المُبارك.
  • إجازة مطولة لعيد الأضحى المُبارك.

اقرأ أيضًا: متى اجازة عيد الفطر للقطاع العام

تبعًا لقانون العمل السعودي تختلف إجازة عيد الفطر المُبارك في القطاع الخاص عن القطاع الحكومي، وهذا حسب متطلبات كل عمل، بما فيهم العمل في البنوك، وتعميم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الإجازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى