السعودية

عاجل: هذا موعد بداية ونهاية العطلة حسب تعميم اجازة عيد الفطر في السعودية

هذا موعد بداية ونهاية العطلة حسب تعميم اجازة عيد الفطر في السعودية أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية، فجميع الموظفين والعاملين يترقبون توضيح وقت إجازة العيد بشكل رسمي، حيث تقدم المملكة العربية السعودية إجازة مطولة والتي من المُقرر لها أن تبدأ من آخر أيام شهر رمضان الكريم، وعن طريق موقعنا سوف نوضح عدد أيام عطلة عيد الفطر.

هذا موعد بداية ونهاية العطلة حسب تعميم اجازة عيد الفطر في السعودية

يعتبر تعميم إجازة عيد الفطر المُبارك في المملكة العربية السعودية يُصدر من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كل عام، ويتم توضيح من خلاله موعد ابتداء إجازة عيد الفطر وانتهائها والدوام الرمضاني أيضًا.

تبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي تبعًا لقانون العمل السعودي بانتهاء دوام يوم 25 من رمضان 1445 هـ، وتستمر حتى 5 شوال أي 14 أبريل 2024م، بينما القطاع الخاص تبدأ الإجازة من نهاية يوم 29 رمضان وتنتهي يوم 4 شوال أي 13 أبريل.

هذا موعد بداية ونهاية العطلة

هذا موعد بداية ونهاية العطلة

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عدد أيام عطلة عيد الفطر المُبارك، فهي الجهة الرسمية والمسؤولة عن الرد على استفسارات المواطنين بخصوص إجازة عيد الفطر.

تجدر الإشارة إلى أن عدد أيام عطلة عيد الفطر المُبارك في القطاع الخاص تكون حوالي 4 أيام، بينما في القطاع الحكومي تكون حوالي 10 أيام إجازة وكذلك المدارس الحكومية.

اقرأ أيضًا: خلفيات العيد eid mubarak صور عيد الفطر حالات واتس اب

يحتفل كافة أبناء الأمة الإسلامية بعيد الفطر المُبارك في جميع أرجاء العالم، فهو أول أعياد المسلمين ويأتي بعد نهاية شهر رمضان المُبارك، وتُعلن وزارة الموارد البشرية عن الإجازة المطولة للقطاعين الخاص والعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى