أخبارالأخبار

هل يقلب صن داونز الطاولة بعد انتصار الوداد في الذهاب؟! موعد مباراه الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

متى موعد مباراه الوداد وصن داونز؟ وما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز؟ حيث إن الآن تتجه أنظار مُحبي كرة القدم العربية إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد لمتابعة مباراة الوداد المغربي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نهائي الدوري الأفريقي 2023، وعن طريق موقع مرحبا سنوضح القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي.

موعد مباراه الوداد وصن داونز

هل يقلب صن داونز الطاولة بعد انتصار الوداد في الذهاب

من المقرر أن تقوم مباراة الوداد وصن داونز اليوم الأحد الموافق 12 من نوفمبر 2023م على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، وسوف تنطلق صافرة الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة الـ 2 ظهرًا بتوقيت المغرب والـ 3 عصرًا بتوقيت مصر والـ 4 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضًا: مباراة الهلال والاتحاد في اي ملعب؟ وما نتائج الهلال والاتحاد قبل المواجهة؟ كلاسيكو السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

من الجدير بالذكر أن مباراة الوداد وصن داونز تُنقل عبر الكثير من القنوات العربية المجانية، وفي مقدمتها قناة “الرياضية المغربية”، وسوف تبث قناة أبو ظبي الرياضية المباراة بواسطة شاشة قناتها الأول المفتوحة، بجانب قنوات SSC السعودية، ومن القنوات الناقلة بالتحديد ما يلي:

  • AD Sports HD 1.
  • SSC HD.
  • Arryadia HD.
  • beIN Sports HD.
  • OnTime Sports HD 2.

استطاع نادي الوداد المغربي تحقيق فوز في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، ويحتاج فريق صن داونز إلى هدف واحد ليصير البطل، ولكن اللعب أمام الوداد ليس بالأمر السهل، بالتالي تأتي مباراة اليوم حاسمة ومُثيرة جدًا لعشاق كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى