السعودية

كم بقي عل العيد؟! وزارة الشؤون الإسلامية تعلن موعد أول أيام عيد الفطر في المملكة

تفصلنا أيام قليلة عن قدوم واحد من أجمل أعياد السنة عيد الفطر المبارك، ولهذا خرجت وزارة الشؤون الإسلامية بتصريح رسمي توضح فيه عدد الأيام المتبقية لبدء عيد الفطر، ولهذا من خلال موقعنا نُعلن لكم كم بقي عل العيد؟! بحسب ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة.

كم بقي على العيد

إلى كل من يطرح استفسارًا حول عدد الأيام المتبقية إلى حين قدوم عيد الفطر المبارك، فقد قامت وزرة الشؤون الإسلامية بإلقاء تصريح رسمي حول هذه النقطة موضحة أنه سيبدأ عيد الفطر المبارك بتاريخ 1/10/1445 هـ والموافق ميلاديًا 10/4/2024.

موعد تحري طلوع هلال شوال في السعودية

موعد تحري طلوع هلال شوال في السعودية

كما تم الإعلان من قِبل الدولة أنه سيتم تحري طلوع هلال شوال هذا العام 2024 / 1445 هـ يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر إبريل، وليست المملكة فقط، ولكن هناك عدد من الدول الإسلامية حول العالم ستُجري هذا التحري بذات الموعد المُحدد.

اقرأ أيضًا: عاجل: انباء عن صرف مكرمة ملكية مع حساب المواطن بمناسبة عيد الفطر! فما الحقيقة؟!

تمديد إجازة عيد الفطر المبارك 1445

ترددت مجموعة من الأخبار والمنشورات بأكثر من موقع إلكتروني أنه سيتم تمديد وزيادة عدد أيام عيد الفطر المبارك، ولكن خرجت الدولة بتصريح أنه لم يتم إعلان تمديد لإجازة العيد وما يتم نشره ما هو إلا إشاعات وأخبار لإثارة الجدل والاتصالات ليس أكثر.

اقرأ أيضًا: رسميًا | هذا موعد اجازة تداول عيد الفطر.. العد التنازلي بدأ

فبهذا نكون قد أوضحنا لكم كامل المعلومات عن عدد الأيام المتبقية على عيد الفطر المبارك كما موعد تحري هلال شوال، داعين الله أن تأتي علينا تلك الأيام وجميع أحبائنا وأسرنا بخير وفي كامل الصحة والرزق والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى