اذاعة مدرسية

إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة pdf

إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة pdf يُمكن تقديمها في بداية اليوم الدراسي لهذا اليوم، ونوفر لكم مجموعة مميزة من الفقرات التي تتعلق بأخلاق رسول الله، وهو برنامج إذاعي كامل الفقرات، ونعرض لكم عبر موقع مرحبا إذاعة مدرسية كاملة عن أخلاق رسول الله.

إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة pdf

يُمكنك الاطلاع على فقرات إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة pdf “من هنا”، حيث إن هذا البرنامج الإذاعي يضم مجموعة كبيرة من الفقرات منها القرآن الكريم والحديث الشريف وفقرة هل تعلم عن الرسول، ومجموعة مميزة من الفقرات المتنوعة الأخرى.

يمكنك تحميل نموذج إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة pdf “من هنا

فقرة مقدمة إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ معكم اليوم برنامج إذاعي قديم ومميز، ونوفر لكم باقة من أهم الفقرات التي تتحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، فالرسول هو القدوة الحسنة التي نقتضي بها جميعًا وهو الخير الذي أرسله الله للعالمين، ودونه كانت ستلبث الأمم في جهل وغمامة عن الحق إلى يوم الدين.. صلوا عليه وسلموا تسليمًا كثيرًا.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن الشتاء والتوقيت الشتوي جاهزة للطباعة

فقرة القرآن الكريم عن أخلاق الرسول

خير ما نبدأ به البرنامج الإذاعي لهذا اليوم هي آيات بينات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب (اسم الطالب):

{لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا (21) وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَٰذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ ۚ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّا إِيمَانًا وَتَسْلِيمًا} [سورة الأحزاب، الآية 21:22].

فقرة الحديث الشريف عن أخلاق النبي

نقدم لكم الآن فقرة الحديث الشريف مع الطالب (اسم الطالب):

إنَّ الشيطانَ قد يَئِسَ أن يُعبَدَ بأرضِكم، ولكن رضِيَ أن يُطاعَ فيما سِوى ذلك مما تُحاقِرون من أعمالِكم، فاحْذَروا، إني قد تركتُ فيكم ما إن اعتصمتُم به فلن تَضِلُّوا أبدًا، كتابَ اللهِ، وسُنَّةَ نبيِّه“[عبد الله بن عباس – صحيح الترغيب].

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية كاملة عن محو الأمية جاهزة للتحميل والطباعة pdf

فقرة هل تعلم عن أخلاق رسول الله وسيرته الحسنة

فقرة هل تعلم هي واحدة من الفقرات المميزة التي يتم تقديمها في البرنامج الإذاعي، وفيما يلي نوفر لكم باقة مميزة من المعلومات عنه:

  • هل تعلم أن رسول الله تزوج من السيدة خديجة وهو في 25 من عمره.
  • هل تعلم أن رسول الله من قبيلة قريش.
  • هل تعلم أن الرسول تزوج من 13 امرأة.
  • هل تعلم أن حمزة بن عبد المطلب هو عم الرسول وأخوه في الرضاعة.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن جدول الضرب ولماذا نحفظه وأهميته بالمقدمة والخاتمة pdf

فقرة خاتمة إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة

إلى هنا انتهى البرنامج الإذاعي ليومنا هذا، ونأمل أن نلتقي من قديم في برنامج إذاعي مميز، وقد عرضنا لكم اليوم العديد من الفقرات نتمنى أن تكون نالت إعجابكم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى إذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول وسيرته الحسنة كاملة الفقرات جاهزة pdf وأوضحنا جميع الفقرات التي يُمكن أن توجد في هذه الإذاعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى