اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن الاسراء والمعراج 1446 مميزة

الحديث عن الإسراء والمعراج واحد من أهم الجوانب الإسلامية التي يجب أن يتغذى بها عقل وقلب كل مُسلمٍ ومسلمة منذ صغرهم داخل أسرهم أولًا، من ثم المدارس، فمن لم يعرف دينه عن حق كيف له أن يعيش بعد! وما هي التعاليم التي سيسير ورائها لطالما ينقصه الكثير عن دينه، ونحن من خلال موقعنا نعرض لكم اذاعة مدرسية الاسراء والمعراج مميزة.

اذاعة مدرسية الاسراء والمعراج مميزة

اذاعة مدرسية الاسراء والمعراج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى كل من مدير مدرستُنا الغالي والعزيز ولكل من معلمينا وطلابنا الأجلاء تحية وتقديرٍ لكم، نتحدث معكم اليوم بفقرات إذاعتنا المدرسية عن رحلة الرسول والتي تُعتبر واحدة من أهم محطات الدعوة الإسلامية والتي بها حدثت معجزتي الإسراء والمعراج، كما نود أن نشكر مقدمًا كل من شارك في ترتيب وتنظيم فقرات اليوم من طلابنا وطالباتنا المتفوقين.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

فقرة الحديث الشريف عن الإسراء والمعراج

والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية فقرة الحديث الشريف عن رحلة الإسراء والمعراج، والتي سيتلوها لنا الطالب/….

“ لَمَّا كَذَّبَتْنِي قُرَيْشٌ قُمْتُ في الحِجْرِ فَجَلَّى اللَّهُ لي بَيْتَ المَقْدِسِ، فَطَفِقْتُ أُخْبِرُهُمْ عن آياتِهِ وأنا أنْظُرُ إلَيْهِ” [جابر بن عبد الله – صحيح البخاري].

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فقرة القرآن الكريم عن الإسراء والمعراج

ومع ثاني فقراتنا الإذاعية ألا وهي تلاوة جزء من القرآن الكريم، يتبين فيها رحلة الرسول من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى وكم البركات التي حالت حوله من قِبل الله، وسيتلو علينا الطالب/……

بسم الله الرحمن الرحيم: {سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ} [1 – الإسراء].

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

خاتمة اذاعة مدرسية الاسراء والمعراج مميزة

في ختام إذاعتنا المدرسية نود أن نقول إن رسولنا الكريم ترك لنا من قِبل الله آيات ومعجزات بها يتقوى إيماننا ونرى يد الله معه في كل شيء، داعين أن يدعو لأجل الأمةِ الإسلامية جمعاء، وأن يمنحنا الله كامل الإيمان والثقة به وحده، مع أمنياتنا بمرور يومكم الدراسي بكامل التفوق والنجاح. 

بهذا نكون عرضنا لكم إذاعة مدرسية عن رحلة الرسول وحدوث معجزتي الإسراء والمعراج، وذلك لنتذكر واحدة من رحلاته التي أقامها ليستكمل مشواره ورسالته بالدعوة الإسلامية، وندعو الله لكلٍ منا بقبول التوبة ونوال المغفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى