خدمات سعودية

افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية 2023 من تجارب الناس

ما هي افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية؟ وما هي شركات الشحن من السعودية إلى مصر؟ تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول الرائدة في مجال الشحن والنقل للعديد من السيارات من خلال شركات متخصصة في هذا الأمر، وسنعرض عبر موقع مرحبا  أهم شركات نقل السيارات خارج السعودية.

افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية

الكثير من التجار ورجال الأعمال يبحثون عن  الشركات التي تقدم لهم خدمات وحلول مميزة في نقل السيارات إلى خارج المملكة العربية السعودية، والأمر المميز أن الدولة تمتلك شركات متخصصة في هذا المجال والتي من أفضلها الآتي: [1]

1- شركة الفايز للنقليات

شركة الفايز لنقل السيارات واحدة من الشركات البارزة في هذا المجال، حيث إنها بسمعة جيدة بسبب اهتمامها الكبير بعملائها، إلى جانب الحرص الشديد على نقل السيارات بشكل آمن وسريع، كما تقدم شركة الفايز للنقليات خدمة الشحن السريع للسيارات، بحيث تتعهد بأن يتم توصيل السيارة للعميل خلال فترة زمنية أقصاها 72 ساعة.

تملك شركة شحن سيارات الفايز العديد من الفروع المنتشرة في كل من خميس مشيط، الطائف الحويه، جدة المعارض، جدة طريق المدينة، القصيم بريدة، الدمام طريق أبو حدرية، والرياض طريق خريص الأندلس،  يمكن التواصل مع الشركة من خلال 0112339201 أو 0114159712

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل طالبات بالرياض

2- شركة الوسيلة

في إطار الحديث عن افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية، أن شركة الوسيلة ليست فقط من الأفضل لكنها تعتبر من ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية.

حيث توفر العديد من خدمات الشحن التي منها شحن السيارات السريع، والشحن العادي، والشحن الفائق للسيارات، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال 920028833.

3- شركة البسامي لنقل السيارات

تأتي البسامي في قائمة افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية، حيث إنها تمتلك أسطول كبير من السيارات بالإَضافة إلى أنها تمتلك حلول مميزة وأسعار مناسبة في عمليات النقل، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم 920005353.

4- الرسام لنقل السيارات

تعتبر الرسام لنقل السيارات من شركات نقل السيارات التي تضمن عمليات شحن ونقل السيارات بأسرع وقت، أي خلال مدة أقصاها 7 أيام مع توفير التأمين الشامل على السيارات المنقولة، كما توفر حلول وطرق وأكثر آماناً، ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم 0593734505، 0593734253، 0593732397، 0593731539.

اقرأ أيضًا: اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية

اسماء شركات شحن السيارات من السعودية إلى مصر

قبل ختام الحديث عن افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية، لا بد من التنويه إلى أن المملكة العربية السعودية تمتلك العديد من الشركات التي تتخصص في نقل السيارات إلى مصر والتي منها الآتي:

  • شركة أطلس مصر للشحن الدولي.
  • شركة نجمة الحجاز.
  • شركة الرحمة اكسبريس.
  • شركة اشحنلي لخدمات الشحن.
  • شركة ايجي كارو لشحن وتخليص السيارات.

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات المميزة والرائدة  في مجال شحن السيارات خارج الدولة بأسعار مميزة ومناسبة لكافة الفئات، بالإضافة إلى أنها  تقدم العديد من الحلول الآمنة في النقل لذلك يكون البحث كبير على افضل شركات شحن السيارات خارج السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى