خدمات سعودية

افضل شركات شحن حفر الباطن 2024 مع الأرقام

افضل شركات شحن حفر الباطن مع الأرقام  هي أحد أهم الموضوعات التي يكون البحث عنها قائم من قبل الأشخاص في المملكة العربية السعودية الراغبين في نقل الأثاث الخاص بهم من مكان إلى آخر، حيث توجد في مدينة حفر الباطن العديد من فروع شركات الشحن المميزة، وسنعرض عبر موقع مرحبا افضل شركات نقل الأثاث في حفر الباطن.

افضل شركات شحن حفر الباطن مع الأرقام

توجد في منطقة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية العديد من شركات شحن ونقل الأثاث التي تقدم العديد من الخدمات بأسعار مميزة، ومنها الآتي:[1]

1- شركة البيوت المثالية

سواء كان لديك قطعة أثاث تريد نقلها أو منزل كامل، يمكنك الاستعانة بشركة البيوت المثالية، تقوم بخدمات نقل الاثاث بواسطة سيارات نقل عفش بأفضل الأسعار.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 0504737911، أو التوجه إلى المقر الرئيسي للشركة  القيصومة، حفر الباطن في مواعيد العمل من 10 صباحا حتي 10 مساءا، ويبلغ متوسط الأسعار 400 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل طالبات بالرياض

2- شركة سعيد البسامي

تعتبر شركة البسامي واحدة من أهم أفضل شركات النقل والشحن في المملكة العربية السعودية حيث إنها من الشركات الرائدة في هذا المجال بالإضافة إلى أنها تقدم حلول مميزة، كما تعد من أفضل شركات نقل اثاث أثناء تقديم المنزل أو عند الانتقال إلى منزل أو شقة قديمة.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 0137215298، أو التوجه إلى المقر الرئيسي للشركة  النايفية، حفر الباطن في مواعيد العمل الرسمية، يبلغ متوسط الأسعار 250 ريال سعودي.

3- شركة كرم للنقل

تأتي شركة النقل والشحن كرم في قائمة أفضل شركات نقل الأثاث في حفر الباطن في السعودية،  يمكن أن يساعد الأشخاص في الشركة على النقل البري في نقل الأثاث بواسطة كراتين نقل عفش في منزلك الحالي، صعودًا ونزولاً، أو بين الشقق.

توفر الشركة رقم موحد للتواصل 0555950740، بالإضافة إلى أنه يمكن  التوجه إلى المقر الرئيسي طريق الملك خالد، الصناعية، حفر الباطن في المواعيد الرسمية من 11 صباحا حتى 8 مساءا، يصل متوسط الأسعار إلى 300 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل مدارس في السعودية

4- العين إكسبريس

تحرص شركة العين اكسبريس على توفير أفضل خدمة في نقل الأثاث،  حيث تقدم الشركة خدمات نقل عفش مع التغليف لمساعدتك في نقل الأثاث وتغليفه.

كما أنها توفر رقم موحد للاستفسار عن الأسعار من خلال 0561424777، كما يمكن التوجه إلى المقر الرئيسي في العنوان طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، البلدية، حفر الباطن في مواعيد العمل الرسمية من 11ص إلى 5م، ويصل متوسط الأسعار في النقل 450 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية

أشهر شركات النقل في حفر الباطن

أشرنا في السابق إلى افضل شركات شحن حفر الباطن مع الأرقام، حيث تجدر الإشارة إلى أن منطقة حفر الباطن تضم العديد من شركات التي تتخصص في نقل الأثاث والتي منها:

  • شركة الرهوان ورقم التواصل 0507256671
  • شركة درب السلامة ورقم التواصل 0565691079.
  • شركة الصقر العربى ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم 0506698537.
  • الاسطول السريع رقم التواصل مع الشركة 0550221150.
  • شركة النور ورقم التواصل مع الشركة 0565611448.

 افضل شركات شحن حفر الباطن مع الأرقام من الخدمات التي يبحث عنها الأشخاص في حالة الرغبة في نقل الأثاث من مكان إلى آخر أو من مدينة إلى أخرى، حيث تمتلك السعودية العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام