علاقات ومشاكل أسرية

تجاربكم مع العزل الطبيعي هل العزل يقلل المتعة؟ مين جربت العزل الطبيعي؟

تجاربكم مع العزل الطبيعي هل العزل يقلل المتعة؟ مين جربت العزل الطبيعي؟ فهو من أشهر الطرق التي يتم استبدال مانع الحمل بها، والجدير بالذكر أن نساء عدة اتبعوا هذه الطريقة، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض تجربتي مع العزل الطبيعي وما إذا كان ناجح في منع الحمل أو لا عبر المقال التالي ليستفيد منها الجميع.

تجاربكم مع العزل الطبيعي هل العزل يقلل المتعة

وجدت الكثير من السيدات يتساءلن عن العزل الطبيعي وما إذا كان يُقلل من المتعة أم لا، والجدير بالذكر أنهن لن يسألن عما إذا كان فعال أم لا بقدر الاهتمام بمستوى المتعة.

أنا سيدة ممن خاضوا تجربة العزل الطبيعي والتي فشلت معي من كافة الاتجاهات، حيث كنت أشعر بالخوف من أمر استخدام أدوية منع الحمل، ولم أرغب في الاعتماد عليها على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن هذه الأدوية على الرغم من فعاليتها ولكن الطبيب قال إن توابعها فيما بعد سيئة، وقد تؤثر على حالتي الصحية وتجعلني غير قادرة على الإنجاب، وأنا كنت أرغب في تأخير الحمل فقط ليس إلا.

أنجبت طفل واحد ولكنه في سن صغير ولا أرغب في إنجاب الآخر في الوقت الحالي، لذا أخذت أبحث عن الطريقة التي تساعدني في التقليل من الآثار السلبية لموانع الحمل وفي الوقت نفسه عندما أتوقف عنها أكون حامل بشكل طبيعي دون اللجوء إلى الأطباء.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع ارتجاع المريء وضيق التنفس

مين جربت العزل الطبيعي

عندما أخبرت الطبيب بذلك قال لي إن العازل الطبيعي هو الطريقة المثالية التي يتم من خلالها تفادي التعرض إلى خطر أقراص منع الحمل، وأكد على أن هذه الطريقة لا لجوء فيها إلى أي عوامل مساعدة على الإطلاق.

جربت العازل الطبيعي والذي قد قلل بالفعل من متعة الممارسة الجنسية مع زوجي، وكنت أشعر في بعض المرات أنني لا أرغب في ممارسة العلاقة الحميمة لأنها لم تجدي لي نفع.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع السعوط للأطفال

طريقة العزل الطبيعي

الطريقة التي اعتمدتها في العزل الطبيعي والتي جعلتني أعرض تجربتي ضمن تجاربكم مع العزل الطبيعي، وذلك لأجيب عن هل العزل يقلل المتعة هي الطريقة التي أوضحها لي الطبيب.

حيث قال إن الاعتماد سيكون على السيطرة على النفس أثناء ممارسة العلاقة، فيكون على الزوج عدم الإيلاج بالشكل الذي يجعل الحيوانات المنوية تصل إلى الداخل، ليكون عليه الانسحاب في الوقت المناسب.

كما قال إن الزوج يكون عليه في هذه الطريقة التبول قبل ممارسة الجنس، والتركيز مع أيام التبويض بالشكل الصحيح حيث تتبع أيام الإباضة لتجنب ممارسة الجنس فيها، مع الحرص على ألا تصل الحيوانات المنوية إلى أعلى الفخذين لكيلا تشق طريقها من خلال المهبل فيحدث الحمل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الواقي الذكري لمنع الحمل

نتائج العزل الطبيعي في منع الحمل

الجدير بالذكر أن زوجي في مرة أخرى قد استعان بالواقي الذكري والذي قد أذهب المتعة عنه تمامًا، وكانت تجربته لمرة واحدة فقط ولم يكررها، كما كان له تأثيره السلبي عليَّ أيضًا وأصبح شعوري به بارد تمامًا.

أما عن النتائج فقد كانت سلبية أيضًا لأنه قد حدث حمل في النهاية بعد فترة من المحافظة على تعليمات الطبيب، والجدير بالذكر أن هناك بعض الأمور التي تتلف قواعد العزل الطبيعي، وهي الشهوة العالية التي تجعل الزوج غير قادر على التحكم في نفسه.

ورفع نسبة الاشتياق ناتج عن عدم الوصول إلى المتعة كاملة مما يحفز الزوج في إحدى المرات نحو استكمال الإيلاج إلى النهاية دون رغبة في السيطرة على نفسه لمنع الحمل، لذا فهو من الأفكار الفاشلة التي لا تحدث نتائج إيجابية في أي حال من الأحوال.

عرضت تجربتي ضمن تجاربكم مع العزل الطبيعي هل العزل يقلل المتعة؟ مين جربت العزل الطبيعي؟ حيث الإجابة عن كافة الأمور المهمة المتعلقة بهذه الطريقة من العزل للسيطرة على حيرة بعض الأشخاص الذين يرغبون في اتباعه لتجنب الحمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى