تجارب صحية

تجاربكم مع حليب سيميلاك نيوشور,, مين جربت حليب سيميلاك نيوشور

تجاربكم مع حليب سيميلاك نيوشور,, مين جربت حليب سيميلاك نيوشور فهو من أنواع الحليب الطبية التي يتم استخدامها مع الأطفال الذين لا يتقبلون حليب الأم بعد الولادة، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض تجربتي مع حليب سيميلاك نيوشور لأوضح الفوائد العظيمة التي يجنيها الطفل من استخدامه مع الفيتامينات المتوفرة به، والتي يلزم على الأم مد الطفل بها في مرحلة تأسيسه.

تجاربكم مع حليب سيميلاك نيوشور

بعد ولادة طفلي عانيت معه كثيرًا من أجل إرضاعه، ومن المعروف أن الأم تعاني لحين القدرة على إرضاع الطفل، وكافة من حولي من الأمهات وكبار السن قدموا لي بعض النصائح التي من المفترض أن تساعدني في تخطي هذه المرحلة مع ابني.

اتبعت هذه النصائح بالفعل، والتي ساعدتني في إطعام ابني لفترة من الوقت، ولكن سرعان ما عدنا إلى المشكلة ذاتها مرة أخرى، وهي عدم استجابة طفلي للحليب، وأصبح من الصعب إطعامه.

استعنت بالطبيب المتخصص في حل هذه المشكلة وأخبرته عن المعاناة التي نمر بها سويًا، وقال لي الطبيب إن هذه المشكلات واردة وبكثرة مع الأطفال، وفي حلها نلجأ إلى حليب سيميلاك نيوشور.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

مين جربت حليب سيميلاك نيوشور

لم أسمع عن هذا النوع من قبل، لذا سألت الطبيب عنه وأخبرني بقول إنه من أفضل أنواع الحليب الطبية التي تساعد في مد جسم الطفل بالفيتامينات الأساسية التي يحتاج إليها في مرحلة النمو وتكوين جسمه.

وقال إنه بديل آمن لحليب الأم ولكن هذا لا يعني الاستغناء عن الرضاعة الطبيعية بشكل تام، بل هو فقط عامل مساعد لها، لذا أخبرني بعدد المرات التي أقدم فيها لطفلي الحليب الطبي، وقال إن إطعامه منه 3 مرات في اليوم سيكون أمر مناسب.

بكل تأكيد نصحني بذلك وهو يؤكد على عدم منع الحليب الطبيعي عنه، فهذا الحليب عامل مساعد فقط ليس إلا، لذا اتبعت بالفعل نصائح الطبيب وفعلت ما أمرني به.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب منع الحمل سونيا

هل حليب سيميلاك نيوشور يسبب اسهال

استخدمت هذا الحليب مع طفلي، والذي تقلبه طفلي وكان يتناول الجرعات بالعدد الصحيح الذي نصحني به الطبيب، وكنت أشعر أن لديه القابلية الكافية لأخذ المزيد، ولكن لم أرغب في الرفع من الجرعة التي وصفها الطبيب حتى لا تسبب مشكلات صحية له والتزمت بما نصح به فقط.

ووجدت الكثير من السيدات يتساءلن عما إذا كان حليب سيميلاك يسبب الإسهال أم لا، والجدير بالذكر أن هذا الحليب من الأنواع المميزة التي تمد جسم الطفل بما يحتاج إليه لينمو.

فالجدير بالذكر وبناءً على تجربتي مع حليب سيميلاك نيوشور يمكنني القول إن هذا النوع لا يسبب الإسهال على الإطلاق، بل أنه من الأنواع المميزة التي يستطيع الطفل من خلالها ضبط النظام الهضمي لديه والتحسين من حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحلبة لبنتي وكيف كان لها التأثير في تقويتها!!

هل سيميلاك نيوشور يسمن

كما أنه من الأنواع التي تمد الجسم بما يحتاج إليه حيث النمو، وهذا قاله لي الطبيب، ولكن ما ظهر لي وشهدته مع طفلي بالفعل كان الدليل الأكبر على صحة ما قاله الطبيب.

فقد لاحظت على طفلي بعد أن عانى من الوزن الصغير في بداية الولادة وبعد أن اتبعت معه الرضاعة الطبيعية لفترة من الوقت لاحظت أن وزنه في تحسن، وأنه في شكل وحالة صحية أفضل بكثير.

لذا وبناءً على النتائج التي توصلت إليها مع طفلي من استخدام حليب سيميلاك نيوشور يمكنني نصح الجميع باستخدام هذا الحليب في مد الطفل به وتقديم الفيتامينات التي يحتاج إليها من خلالها، مع المحافظة على الجرعة المسموح بها منه فقط لكيلا يتأثر بالمشكلات الصحية التي قد تتبع الجرعة العالية.

 عرض تجربتي من بين التجارب المعروضة ردًا على الاستفسارات حول تجاربكم مع حليب سيميلاك نيوشور,, مين جربت حليب سيميلاك نيوشور لكي تستفيد منها كل امرأة تعاني من عدم استجابة طفلها للرضاعة الطبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى