إسلاميات

تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل تويتر .. أجمل تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل

تعد تكبيرات العيد من أعظم الشعائر الدينية التي ترتبط بقدوم العيد لدى جميع المسلمين حول أنحاء العالم، فهي تدخل الفرحة والبهجة إلى قلوبهم، وهي تتمتع بأفضال كبيرة، ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم أجمل تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل لنشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل

تكبيرات العيد هي أجمل ما يسمعه المسلم خلال أيام عيد الفطر المبارك، وفيما يلي نعرض لكم تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل:

  • “الله أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ وَلِلَّهِ الْحَمْدُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ كبيرًا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ كثيرًا وَسُبْحَانَ اللَّهِ بُكْرَةً وأصيلًا ، لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ صَدَقَ وَعْدَهُ وَنَصَرَ عَبْدَهُ وَأَعَزَّ جُنْدَهُ وَهَزَمَ الْأَحْزَابَ وَحْدَهُ ، لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَلَا نَعْبُدُ إلَّا إيَّاهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَصْحَاب سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَنْصَار سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَزْوَاج سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى ذُرِّيَّةِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَسَلَّمَ تسليمًا كثيرًا”.
  • “اللَّهُ أَكْبرُ اللَّهُ أَكْبرُ، اللَّهُ أَكْبرُ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، واللَّهُ أَكْبرُ اللَّهُ أَكْبرُ وللَّهِ الحمدُ”.

اقرأ أيضًا: تكبيرات العيد مكتوبة pdf صيغ تكبيرات عيد الاضحى 

اقرأ أيضًا: صيغ تكبيرات عيد الاضحى تكبيرات العيد مكتوبة ومزخرفة

التكبير في عيد الفطر المبارك

تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميلان وقت التكبير في عيد الفطر يبدأ منذ غروب شمس ليلة العيد وينتهي بعد الانتهاء من أداء صلاة العيد والتكبير في عيد الفطر مسنون في الشريعة الإسلامية حسب مذهب المالكية والشافعية والحنابلة.

اقرأ أيضًا: تكبيرات العيد علي ملا بالفيديو.. تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة mp3

فضل تكبيرات العيد

إن لتكبيرات العيد فضل جليل، فهي تعلن وتفصح عن عظمة المولي عز وجل، ويقوم بها المسلم لإظهار شعائر الله عز وجل أمام العالم كله، وهي تساعده على الشعور بالسكينة والطمأنينة وراحة البال، فهو يقوم بحمد وشكر الله على جميع نعمة التي لا تعد ولا تحصي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا الذي عرضنا فيه تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل، بالإضافة إلى الحديث عن موعد تكبيرات عيد الفطر المبارك وفضل تكبيرات العيد علي المسلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى