أخبار

جريمة هزت العراق | اغتيال ام فهد في بغداد يثير تفاعل واسع.. من وراء اغتيال البلوكر؟!

انتشرت في الساعات الأخيرة بعض التقارير الصحفية من العاصمة العراقية بغداد، وذلك حيث إن هناك جريمة هزت أوساط الوطن العربي بشكل كامل، وهي جريمة اغتيال البلوجر العراقية الشهيرة أم فهد، ونعرض لكم في هذا المقال وعبر موقعنا قصة اغتيال البلوجر العراقية أم فهد.

قصة اغتيال البلوجر العراقية أم فهد

اغتيال ام فهدفي الساعات الأخيرة أقدم شخص مجهول لا أحد يعرفه على قتل البلوجر العراقية المميزة أم فهد، وذلك حيث كان يقود دراجة نارية وقام بإطلاق النار، وذلك ونقل إلى إحدى المستشفيات في شرق زيونة بالعاصمة العراقية بغداد، وذلك وتعرضت إلى العديد من الجروح الخطيرة للغاية.

وذلك وأوضحت التقارير الصحفية إن القاتل توقف في نفس المكان الذي قام به بقتل البلوجر العراقية أم فهد ليقوم ببعض عمليات السرقة لممتلكات الضحية؟، وذلك وتمكنت القيادة الأمنية من القبض على القاتل وأشارت إلى العمل في الوقت الحالي على التحريات والتحقيق مع القاتل من أجل تقديم الشخص إلى العدالة في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا:أخباره موثوقة أم يسعى لإثارة الفتنة؟! حسين الغاوي السيرة الذاتية كاملة

اقرأ أيضًا: تفاصيل تكشف لأول مرة | حقيقة مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم في السويد.. القصة كاملة

من هي البلوجر العراقية أم فهد

البلوجر العراقية أم فهد هي غفران مهدي سوادي والتي انتشرت في الوقت الأخير على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك وهي التي دخلت في مشاجرة كبيرة مع البلوجر العراقية السيدة داليا نعيم وذلك حيث هددتها الأخيرة بفضح علاقاتها الحالية مع أحد أكبر القيادات الأمنية في العراق.

اقرأ أيضًا: بعد اتهامه بالاعتداء على مدبرة منزله.. هل يتم الافراج عن السعودي حميدان التركي؟!

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية المقال وعرضنا ووضحنا لكم قصة اغتيال البلوجر العراقية أم فهد وهي الذي اغتيلت على يد مواطن عراقي كان يقود دراجة نارية وأطلق عليها النيران في شرق زيونة بالعاصمة العراقية بغداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى