صور

خلفيات بيب جوارديولا 2023 صور جوارديولا

صور بيب جوارديولا واحدة من أهم الأمور التي يكثر البحث عنها في الوقت الحالي للعديد من محبين المدرب واللاعب السابق، حيث يعتبر بيب جوارديولا واحدة من أفضل المدربين في العالم والذي استطاع أن يخلد اسمه، ومن خلال موقع مرحبا سوف نعرض باقة مميزة من صور المدرب جوارديولا.

صور بيب جوارديولا

تعج الساحة المستديرة لكرة القدم بالعديد من المدربين والمديرين الفنيين الأكثر خبرة ومهارة في مجال الإدارة حيث لمع بين هذه الأسماء، اسم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي يعد واحد من أفضل المديرين الفنيين في الوقت الحالي.

يمتلك بيب شهرة كبيرة كونه يدرب أهم وأكبر فريق في إنجلترا والدوري الإنجليزي وهو مانشستر سيتي، وسوف نعرض مجموعة مميزة من صور المدرب ملحقة بنبذة عن حياته والتي تتضح في الآتي:
صور بيب جوارديولا

ولد المدير الفني بيب غوارديولا في عائلة إسبانية في يناير عام 1971م في مدينة سانتبيدور الإسبانية، له أختان أكبر منه وأخ أصغر منه للزوجين الإسبانيين فانتي ودولورز.
image002 5 e1685105891713

كان بيب من الأشخاص المغرمين بحب كرة القدم وكان يرى نفسه أنه سوف يكون في المستقبل واحد من أهم لاعبي كرة القدم، في عمر 13 التحق بأكاديمية الشباب بنادي برشلونة، وبدأ تدريبه فيها رسميا حيث بدأ مسيرته الاحترافية كمدافع وعلى مدى 6 سنوات.
صور بيب جوارديولا

كان جوارديولا من اللاعبين الذين يطمحوا في الصعود إلى الفريق الأول، حيث كان يجتهد بصورة كبيرة لذلك الأمر، وفي عام 1990 أعجب المدير الفني لفريق الشباب يوهان كرويف بمهارة غوارديولا حيث ضمه لصفوف النادي الأول، وفي ذلك الوقت كان عمره حوالي 19 عام.
صور بيب جوارديولا

كان الموسم الأول لبيب بين صفوف الفريق الأول لبرشلونة عام 1991 ـ 1992، كما أنه شارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم عام 1992م، وفي عام 1997م أصبح قائدا لفريق برشلونة والذي يعد واحد من إنجازاته الكروية.
صور بيب جوارديولا

انتقل للعب في إيطاليا في صفوف نادي بريشيا في العام 2001-2002، كما أنه لعب في روما في العام 2003م، بالإضافة إلى أنه التحق للأهلي القطري من 2003-2005م ثم أنهى مسيرته الكروية كلاعب مع دورادوس دي سينالوا المكسيكي عام 2006.

صور بيب جوارديولا 4K

يهوه الكثير من الشباب والأطفال من محبي كرة القدم المدرب بيب جوارديولا كونه من الأساطير الكروية، لذلك يفضلون الاحتفاظ بصوره كونه قدوة لهم في اللعبة، وإليكم بعض الصور المميزة له:
صور بيب جوارديولا 4K

دخل بيب عالم الإدارة والتدريب في عام 2007م مع ناديه الأول والذي برع وتربى فيه منذ الصغر برشلونة ليقوم بتدريب الفريق الثاني برشلونة ب، حيث بدأ التدريب رسميا في الموسم 2007-2008.
صور بيب جوارديولا 4K

بعد أن أظهر براعة كبيرة في التدريب انتقل لتدريب الفريق الأول عام 2008، ليبدأ مع برشلونة رحلة مملوءة بحصد الألقاب والبطولات التي وصلت 14 لقبا مما جعل له سمعة عالمية مميزة في عالم تدريب كرة القدم.
صور بيب جوارديولا 4K

رغب بيب في تجربة تدريب قديم حيث انتقل إلى ألمانيا حيث أصبح في 2013 مدرب لنادي بايرن ميونخ الألماني حيث ما لبث جوارديولا في النادي الألماني حتى 2013 ليحصد أول لقب برفقتهم والفوز بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: خلفيات ايرلينج هالاند صور هالاند

صور بيب جوارديولا HD

ما زال الحديث قائم أبرز إنجازات بيب جوارديلا وعرض مجموعة مميزة من الصور له والتي منها الآتي:
صور بيب جوارديولا HD

حقق بيب جوارديولا العديد من الألقاب التي منها الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد، لقبان لكأس ألمانيا، والدوري 3 مرات في ألمانيا، 4 ألقاب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
صور بيب جوارديولا HD

 تشير الصورة إلى المدير الفني في أحد الفقرات التدريبية لفريق مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا: خلفيات كريم بنزيما صور بنزيما

صور بيب جوارديولا للموبايل

إليكم بعض الصور المميزة في حياة المدير الفني بيب جوارديولا:
صور بيب جوارديولا للموبايل

 تعبر الصورة عن المدرب أثناء الخروج من نادي مانشستر سيتي بعد التقديم والتوقيع على الاستمرار في التدريب.
صور بيب جوارديولا للموبايل

لا قديم يذكر ولا قديم يعاد حيث يعتبر بيب جوارديولا هو المدير الفني الأفضل في العالم في الوقت الحالي بالأرقام والإحصائيات التي حققها وما زال يحققها مع فريق مانشستر سيتي.

بالتعرف على صور بيب جوارديولا، والتعرف على مسيرته الكروية في نجد أن المدير الفني صاحب الجنسية الإسبانية لنادي مانشستر سيتي واحد من أهم وأفضل المديرين الفنيين إذا لم يكون هو الأفضل على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى