صور

خلفيات برناردو سيلفا 2023 صور برناردو سيلفا

خلفيات برناردو سيلفا صور برناردو سيلفا 4k واحدة من الموضوعات التي شغلت محركات البحث في الفترة الأخيرة كون اللاعب من أفضل لاعبي كرة القدم في مركزه في الوقت الحالي، ومن خلال موقع مرحبا سوف نعرض مجموعة مميزة ولقطات من حياة اللاعب بالإضافة إلى بعض المعلومات عنه.

خلفيات برناردو سيلفا

لمعت في الفترة الأخيرة العديد من الأسماء في عالم كرة القدم بسبب المهارات والخبرات المميزة، ومن أشهر هذه الأسماء هو اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، وسوف نعرض بعض الصور له مع فريقه الحالي مصحوبة بنبذة عنه لاستخدامها على الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر:
خلفيات برناردو سيلفا

يعتبر اللاعب برناردو موتا سيلفاBernardo mota Silva  هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الوسط مع الفريق الإنجليزي الأشهر في العالم مانشستر سيتي في الوقت الحالي.
خلفيات برناردو سيلفا

مواليد 10 أغسطس 1994 حيث يبلغ من العمر 29 عاما، ويعد من أهم وأفضل لاعبي فريق مانشستر سيتي في الوقت الحالي، حيث يعد أحد القوائم الرئيسية في الفريق.
خلفيات برناردو سيلفا

ولد سيلفا في مدينة لشبونة، كما أنه التحق في صغره بأكاديمية بنفيكا للشباب التي كانت أول محطة في كفاحه في كرة القدم، بدأ اللعب مع بنفيكا في عام 2013؛ وتم ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2014 ليصبح من العناصر الأساسية في الفريق.
خلفيات برناردو سيلفا

لفت سيلفا بأدائه المميز أنظار النادي الفرنسي موناكو، حيث تمت إعارته إليه في السابع من أغسطس لعام 2014 لمدة موسم واحد مع خيار الشراء في العقد، وبعد ذلك تم شراء اللاعب.

صور برناردو سيلفا 4k

إليكم مجموعة من أهم اللقطات في حياة اللاعب والتي تتمثل في الآتي:
صور برناردو سيلفا 4k

20 من يناير لعام 2015 أعلن بنفيكا عن شراء برناردو بقيمة 15.75 مليون يورو، حتى سنة 2019، استطاع وقتها أحرز أول أهدافه في مباراة ضد نادي كان، ثم تم تقديم العقد له في عام 2020.
صور برناردو سيلفا 4k

في ظل الأداء والمهارة التي تمتع بها Bernardo Silva مع فريقه، لفت أنظار الكثير من الإداريين في مانشستر سيتي، وذلك بعد التألق الذي ظهر عليه مع بنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا.
صور برناردو سيلفا 4k

استطاع سيلفا أن يجذب انتباه المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، ثم في 26 من مايو 2017 أعلن مانشستر عن توقيعه عقداً مع البرتغالي برناردو لاعب موناكو لمدة 5 سنوات وبقيمة تقدر بحوالي 50 مليون يورو.
صور برناردو سيلفا 4k

كانت بداية تألق برناردو سيلفا مع السيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا حين أحرز الهدف الأول في 13 فبراير ضد بازل، وجاء الهدف الثاني له في البطولة في 5 من مارس مباراة ضد تشيلسي.

اقرأ أيضًا: خلفيات كريم بنزيما صور بنزيما

خلفيات برناردو سيلفا للموبايل

إليكم مجموعة من صور اللاعب برناردو سيلفا يمكن تحميلها على الهاتف:
خلفيات برناردو سيلفا للموبايل

ساهم برناردو وسط مانشستر سيتي في فوز النادي بالبريميرليج عندما أخذ مكان دي اللاعب البلجيكي دي بروين الذي تعرض لإصابة أبعدته معظم الموسم عن اللعب
خلفيات برناردو سيلفا للموبايل

في هذه الفترة استطاع سيلفا أن يثبت بأنه جدير أن يكون هو اللاعب الأساسي في تشكيل أفضل فريق في الدوري الإنجليزي، حيث إنه حصل على لقب أفضل لاعب في الموسم، وضمن تشكيلة أفضل فريق.
خلفيات برناردو سيلفا للموبايل

في الموسم الثاني مع فريقه الحالي تمكن من إحراز أول هاتريك له في شباك واتفورد في 21 من سبتمبر، كما أنه أظهر مهارة عالية حين حطم رقم قياسي عندما حصل على معدل مئة من مئة في التمريرات الناجحة. وساهم في انتقال فريقه إلى دور 16 وحصل على لقب أفضل لاعب في الشهر للمرة الثالثة على التوالي.

اقرأ أيضًا: خلفيات ايرلينج هالاند صور هالاند

خلفيات برناردو سيلفا hd

سنعرض مجموعة من صور اللاعب بجودة عالية ومميزة ومنها الآتي:
خلفيات برناردو سيلفا hd

 استطاع سيلفا أن يحق العديد من الإنجازات في مسيرته الكروية حتى الآن والتي منها الحصول على البريميرليج أربع مرات، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري البرتغالي الممتاز، الدوري الفرنسي الممتاز
خلفيات برناردو سيلفا hd

تزوج برناردو سيلفا من عارضة الأزياء والموديل إينيس توماز (Ines tomaz)، وذلك في عام 2022، وهي من أصل برتغالي.
خلفيات برناردو سيلفا hd

 يمتلك سيلفا العديد من المتابعين على حساب الانستقرام والذين يقدروا بحوالي 3.5 مليون متابع حول العالم، ويعد هو الحساب الذي يتفاعل من خلاله مع الجمهور.
لا يوجد شك في أن برناردو سيلفا واحد من أهم لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، الأمر الذي جعل له الكثير من المحبين الذي يفضلون الاحتفاظ بخلفيات برناردو سيلفا على هواتفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى