أشهر الشخصيات

خلفيات محمد عبد المنعم 2024 صور عبدالمنعم

صور محمد عبد المنعم هي التي يبحث عنها كافة المحبين والمشجعين في النادي الأهلي، حيث يعتبر محمد عبد المنعم واحد من اللاعبين الذين أحدثوا الفارق مع النادي الأهلي في العديد من المباريات التي انتهت ببطولات وتتويج، وسنعرض عبر موقع مرحبا صور وخلفيات محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي وبعض المعلومات الشخصية عنه.

صور محمد عبد المنعم

صور محمد عبد المنعم

يعتبر النادي الأهلي هو قلعة البطولات السبب في ذلك اللاعبين الذين يبذلون أقصى ما في وسعهم للحصول على البطولات والإنجازات، فجميع من تربوا في النادي الأهلي يتعلمون الحب والانتماء والتضحية للنادي في كل وقت والقتال على كل البطولات التي يخوضها.

صور محمد عبد المنعم

حين نتحدث عن الحب والانتماء والتضحية يأتي في الذهن العديد من لاعبي خط الدفاع في النادي الأهلي، والذي يأتي في الذهن في المركز الأول وهو اللاعب محمد عبد المنعم الذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي، وسوف نعرض العديد من الصور له فيما يلي:

صور محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم السيد محمد أحمد Mohamed Abdel Moneim. Mohamed Ahmed لاعب النادي الأهلي المصري في الدوري الممتاز، ولاعب المنتخب الوطني المصري، أحد لاعبي مركز الدفاع في النادي.

صور محمد عبد المنعم

مواليد 1 فبراير 1999، يعتبر من اللاعبين الشباب في النادي الأهلي، كما أنه من أبناء النادي منذ الصغر حيث تربي بين جدران القلعة الحمراء حين بدأ لعب كرة القدم، ولد في محافظة الشرقية، حيث كانت معظم فترات حياته التي عاشها في هذه المحافظة.

صور محمد عبد المنعم

حصل محمد عبد المنعم على شهرته من بطولاته ولعبه في المنتخب المصري حين كان يعتبر أصغر لاعبي المنتخب في نهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي كانت تقام عام 2021 ضد فريق السنغال.

اقرأ أيضًا: خلفيات نغولو كانتي 

صور محمد عبد المنعم للهاتف

صور محمد عبد المنعم للهاتف

كانت مسيرته المهنية لا تحمل الكثير من التفاصيل كونه من اللاعبين الشباب الذي في بداية الطريق، ولكنه يحمل في سجله العديد العيد من الإنجازات، فقد لعب في فريق سموحة فترة من الوقت والذي ظهر معه بمستوى جيد.

صور محمد عبد المنعم للهاتف

في موسم 2019-2020 لعب فقط 8 مباريات وسجل هدفا واحدا مع سموحة، ولكن دوره الدفاع لافت للنظر بصورة كبيرة، وفي موسم 2020-2021 حيث تألق بشكل لافت بعدما شارك في 24 مباراة وسجل هدف.

صور محمد عبد المنعم للهاتف

بعد تألق محمد عبد المنعم مع سموحة جعل موسيماني مدرب الأهلي يتمسك به، لكن اللاعب فضل أن يخرج إعارة لموسم قديم ليتمكن من المشاركة أساسيا، حيث أُعير لناد فيوتشر.

صور محمد عبد المنعم للهاتف

في هذه الفترة استطاع أن يحرز الكثير من الأهداف مما كان الفضل في الوصول إلى الفوز في العديد من المباريات، الأمر الذي جعل عودته إلى النادي الأهلي الذي نشأ به أمر لا بد منه.

صور محمد عبد المنعم 4k

صور محمد عبد المنعم 4k

في الفترة التي تألق فيها مع نادي فيوتشر تم ضمه من قبل المدرب كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى صفوف المنتخب في العديد من المباريات.

صور محمد عبد المنعم 4k

يتميز اللاعب محمد عبد المنعم بأنه يفضل اللعب بقدمه اليمنى أكثر من القدم اليسرى، وهذا ما لاحظه عدد من الأشخاص مثل مدرب الفريق والمحللين.

اقرأ أيضًا: خلفيات روميلو لوكاكو

صور محمد عبد المنعم hd

صور محمد عبد المنعم hd

تمكن محمد عبد المنعم من تحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي التي كان سبب كبير في التتويج بها، والتي منها الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري.

صور محمد عبد المنعم hd

لا تتوفق البطولات على السابق فقط، حيث تمكن من تحقيق بطولة السوبر الأفريقي مع النادي، بالإضافة إلى البطولة الأغلى في تاريخ النادي الأهلي وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا 3 مرات.

صور محمد عبد المنعم hd

تجدر الإشارة إلى أن محمد عبد المنعم يعتبر هو صاحب الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة التي كانت تقام في كازابلانكا ضد نادي الوداد المغربي حيث كان صاحب هدف التتويج من اسيست التونسي المتألق على معلول الأمر الذي انتهى بالتتويج بالبطولة.

 صور محمد عبد المنعم هي التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ليس فقط المحبين ومشجعين النادي الأهلي، ولكن أيضا كشافي الأندية الخليجية للتعرف على اللاعب وإمكانيته لتقديم العروض الاحترافية في الفترة الأخيرة نظرا لتألقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام