صور

خلفيات رودري هيرنانديز 2023 صور رودري

خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي واحدة من أهم الموضوعات التي يهتم بها العديد من مشجعي كرة القدم خصوصا في الدوري الإنجليزي، ففي الوقت الحالي يعتبر رودري من أشهر لاعبي كرة القدم، وسوف نعرض عبر موقع مرحبا أبرز الخلفيات للاعب مانشستر سيتي رودري.

خلفيات رودري هيرنانديز

تعتبر دولة إسبانيا واحدة من الدول الولادة لأمهر وأحرف لاعبي كرة القدم منذ القدم، وأبرز مثال على ذلك هو اللاعب الإسباني ولاعب أشهر فريق في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي رودري هيرنانديز.

يمتلك اللاعب الكثير من المهارات التي جعلته من أهم لاعبي الفريق في العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية، وسوف نستعرض العديد من اللقطات والصور المميزة في حياة اللاعب مع نبذة عنه في الآتي:
خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي

رودريغو هيرنانديز كاستانتي والتي تلفظ بالإسبانية ‎/roˈðɾiɣo eɾˈnandeθ kasˈkante، هو لاعب كرة قدم من إسبانيا، ينتمي في الوقت الحالي إلى كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا.
خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي

مواليد 22 يونيو 1996، يلعب في مركز الوسط الدفاعي لكرة القدم، كما أنه لعب مع منتخبات إسبانيا للشباب، وشارك لأول مرة مع المنتخب الإسباني الأول في عام 2018.
خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي

على رغم من صغر سن رودري إلا أنه يمتلك مسيرة كروية كبيرة في العديد من الأندية، حيث إن حبه وشغفه بكرة القدم ظهر عليه منذ صغر سنه مثله مثل العديد من محترفين كرة القدم في العالم.
خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي

يعتبر رودري من مواليد مدينة مدريد؛ كما أنه انضم إلى أكاديمية شباب أتلتيكو مدريد في عام 2007 وكان يبلغ من العمر وقتها 11 عامًا، عن طريق المدرب رايو ماخاداهوندا، ولكنه لم يلبث كثيرا حيث تم التخلي عنه في عام 2013 بسبب نقص قوته البدنية، وتلك واحدة من أجمل صوره.

اقرأ أيضًا: خلفيات رودريغو

صور رودري لاعب مانشستر سيتي 4k

ما زلنا في حديثنا عن خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي رودري لاعب مانشستر سيتي 4k، حيث إن اللاعب بعد أن تم التخلي عنه من أتلتيكو مدريد ووقع بعد ذلك مع فياريال، وسوف نعرض بعض الصورة المميزة من خلال الآتي:
صور رودري لاعب مانشستر سيتي 4k

في 7 فبراير 2015، وقتها كان لا يزال رودري صغيراً، قدم أول مباراة له مع الفريق الاحتياطي، حيث دخل كبديل متأخر في مباراة الفوز 3–1 خارج أرضه ضد إسبانيول في الدوري الإسباني الدرجة الثانية.
صور رودري لاعب مانشستر سيتي 4k

تجدر الإشارة إلى أنه شارك في لأول مباراة كأساسي بعد 15 يومًا، بفوزه 2–0 على ريال سرقسطة، وجاءت المشاركة الأولى لرودري الفريق الأول في 17 ديسمبر 2015، حيث لعب كأساسي في الفوز 2–0 على أرضه أمام هويسكا في كأس الملك.
صور رودري لاعب مانشستر سيتي 4k

ظهر رودري لأول مرة في الدوري الإسباني في يوم 17 أبريل 2016، وقتها عندما حل بديل في الشوط الثاني عن دينيس سواريز في مباراة الخسارة 1–2 أمام رايو فايكانو.
صور رودري لاعب مانشستر سيتي 4k

بعد أن أثبت نفسه بالفعل في التشكيلة الأساسية في 4 ديسمبر 2017، قرر رودري أن يجدد عقده حتى عام 2022 مع فياريال حيث إنه سجل هدفه الأول في المستوى الأعلى الإسباني في 18 فبراير 2018، في مباراة التعادل 1–1 أمام إسبانيول.

اقرأ أيضًا: خلفيات برناردو سيلفا

خلفيات رودري للموبايل

في الوقت الحالي يمتلك اللاعب رودري شعبية وجماهيرية كبيرة كونه من أهم لاعبي الوسط الدفاعي في فريق مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا، حيث يرغب العديد من محبيه الاحتفاظ بالصور الخاصة به على هواتف، والتي منها الآتي:
خلفيات رودري للموبايل

عاد رودري إلى أتلتيكو مدريد بعد أن توصل النادي إلى اتفاق مع فياريال بخصوص انتقاله في 24 مايو 2018، بالَإَضافة إلى أنه قام بتوقيع عقدًا مدته 5 سنوات مع نادي مدريد.
خلفيات رودري للموبايل

صرحت العديد من وسائل التواصل والصحف الإسبانية إن العودة لأتلتيكو مدريد كانت مقابل رسوم بلغت حوالي 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين في إضافات.
خلفيات رودري للموبايل

كما روردي موقع عليه شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، حيث إن نادي مانشستر سيتي قرر تسديد قيمة الشرط الجزائي مقابل الحصول على خدمات اللاعب، ومغادرة النادي وقع عقدًا مدته 5 سنوات.

اقرأ أيضًا: خلفيات ايدير ميليتاو

صور وخلفيات رودري hd

عن الإشارة إلى خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي، سوف نعرض بعض الصور ذات الجودة المميزة لاعب رودري والتي منها:
صور وخلفيات رودري hd

روردي حاليا يمتلك مكانة كبيرة في التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر سيتي نظرا لمهارته.
صور وخلفيات رودري hd

تعبر الصورة عن الفرحة التي انتابت اللاعب بعد الانتقال إلى مانشستر سيتي.

خلفيات رودري لاعب مانشستر سيتي هي الهواية التي يفضلها متابعي الدوري الإنجليزي وبالتحديد مانشستر سيتي كونه يمتلك شريحة كبيرة من اللاعبين المحترفين ذوي الخبرة خصوصا في مركز الوسط ومنهم رودري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى