أشهر الشخصيات

خلفيات نيمار دا سيلفا 2023 صور نيمار

خلفيات نيمار دا سيلفا والذي يعتبر واحد من مشاهير كرة القدم البرازيلية في الوقت الحالي، حيث تنجب البرازيل العديد من الماهريين في هذه الرياضة المميزة والتي لها في شهرة في العالم، حيث يعتبر اللاعب نيمار جونيور واحدة من أفضل ما أنجبت كرة القدم، وسنعرض عبر موقع مرحبا خلفيات وصور لنيمار ونعرض أبرز الإنجازات التي حققها في مسيرته.

صور نيمار

صور نيمار

يوجد في عالم كرة القدم العديد من الشخصيات واللاعبين الذين طيلة ما جاءت سيرة كرة البرازيلية يجب أن يذكر أسمهم، حيث إن البرازيل ولادة للعديد من الأساطير التي ما زالت حاضرة في الأذهان بصور ة كبيرة، ومنهم اللاعب الشاب نيمار جونيور.

صور نيمار

حيث إن نيمار هو واحد من أشهر اللاعبين الذين زاروا الساحرة المستديرة منذ فترة وحتى الآن حيث إنه يمتلك العديد من المهارات التي جعلته يزامل العديد من المشاهير في كرة القدم ومنهم ميسي وإنيستا الرسام، وسنعرض بعض من صور اللاعب مع سيرته الكروية في الآتي:

صور نيمار

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور تلفظ برتغالي: ‎/nejˈmaʁ dɐ ˈsiwvɐ ˈsɐ̃tus ˈʒũɲoʁ/‏ لاعب كرة قدم برازيلي، تألق مع المنتخب الوطني البرازيلي ونادي برشلونة في السابق ولكنه في الوقت الحالي يلعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مركز المهاجم بالتحديد في الجناح.

صور نيمار

كما أنه يشتهر بأنه لاعبًا متعدد الاستخدامات في العديد من الأماكن في مراكز اللعب المختلفة، حيث يمكنه اللعب كمهاجم مركزي، مهاجم ثانٍ، جناح أو أحيانًا كصانع ألعاب في العديد من الأوقات في حالة إذا احتاجه المدرب أو المدير الفني.

صور نيمار

يعرف عنه المهارة العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، التمرير، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، سجل ما لا يقل عن 100 هدف في 3 أندية مختلفة، مما يجعله واحداً من 3 لاعبين حققوا هذا الإنجاز.

اقرأ أيضًا: خلفيات جاك جريليش صور جريليش لاعب مانشستر سيتي HD

خلفيات نيمار للموبايل جودة عالية

صور نيمار للموبايل

ولد جونيور في ساوباولو في البرازيل في 5 من شباط/فبراير 1992، لفت الأنظار إليه من خلال قدراته المذهلة التي يمتلكها في لعبة كرة القدم والتي ظهرت في سن مبكرة، بدأ مسيرته كنجم فريق سانتوس البرازيلي للشباب.

صور نيمار للموبايل

حيث حصد 4 ألقاب متتالية كأفضل لاعب في العام ليصبح واحداً ممن أشهر الشخصيات البرازيلية، في 2013-2014 انتقل إلى صفوف النادي الأشهر في إسبانيا النادي الكتالوني برشلونة، حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات والألقاب على كافة المستويات.

صور نيمار للموبايل

افتتح  Neymar  العام بمشاركة دولية ناجحة مع منتخب شباب البرازيل، حيث استطاع رفقة زملائه تحقيق اللقب 11 لراقصي السامبا الصغار في بطولة كوبا أمريكا للشباب (أقلّ من 20 سنة)، وكان هاّف البطولة برصيد 9 أهداف، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

صور نيمار للموبايل

في يوم 24 مايو 2013، أعلن سانتوس أن الفريق تلقى عرضين للتخلي عن نيمار، وأعلن اللاعب بنفسه أنه سيوقع مع نادي برشلونة يوم 27 مايو، على أن ينضم للفريق بعد اللعب في بطولة كأس القارات 2013 رفقة منتخب بلاده.

صور نيمار للموبايل

لم يبدأ نيمار جونيور مع برشلونة الموسم بصورة مباشرة، حيث خضع في بداية شهر 7 لعملية استئصال اللوزتين، كما كان يتعالج من أعراض فقر الدم (الأنيميا)، ما أدى لفقدانه للكثير من وزنه.

اقرأ أيضًا: خلفيات رودري هيرنانديز

صور نيمار  4k

صور نيمار  4k

كانت أول مباراة رسمية مع برشلونة كانت يوم 18 أغسطس 2013 في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الإسباني 2013–14 حيث دخل عند الدقيقة 63 بديلا عن التشيلي سانشيز في المباراة التي حققوا فيها الفوز على الضيف ليفانتي نتيجة 7–0.

صور نيمار  4k

في 18 سبتمبر، خاض أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا، ومرر تمريرة حاسمة لجيرارد بيكيه حيث فاز برشلونة على أياكس 4–0 في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2013–14.

صور نيمار  4k

 

وبعد 6 أيام، استطاع تسجيل أول هدف له على ملعب الكامب نو، وهدفه الأول في الدوري الاسباني، في المباراة التي فاز بها برشلونة 4–1 على ريال سوسيداد.

صور نيمار  4k

في 2 يوليو في عام 2018، سجل نيمار هدفه الثاني في كأس العالم بمباراة الفوز 2–0 على المكسيك في دور الستة عشر، كما صنع الهدف الثاني لروبرتو فيرمينو.

صور نيمار  4k

في مايو 2019، تم ضم نيمار في تشكيلة البرازيل المؤلفة من 23 لاعباً للمشاركة في كوبا أمريكا 2019 في بلاده البرازيل، ولكنه استبعد بعد ذلك بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا: خلفيات روميلو لوكاكو

صور نيمار hd

صور نيمار hd

استطاع البرازيلي نيمار أن يحقق العديد من الإنجازات على كافة المستويات التي منها المحلي والقاري والدولي والتي منها الدوري البرازيلي: 2010، 2011، 2012 كأس البرازيل: 2010، كأس ملك إسبانيا: 2014–15، 2015–16، 2016–17، دوري أبطال أوروبا: 2014–15، الدوري الفرنسي: 2017–18، 2018–19، 2019–20، 2021–22، 2022–23.

صور نيمار hd

كما أنه حقق العديد من الألقاب والجوائز الفردية التي ما زالت نقطة مضيئة في تاريخه والتي منها أفضل لاعب شاب في الدوري البرازيلي: 2009، أفضل مهاجم في الدوري البرازيلي: 2010، 2011، 2012، الكرة الذهبية البرازيلية: 2011، جائزة الفيفا لأفضل هدف – بوشكاش: 2011

صور نيمار hd

صور نيمار تعد واحدة من هوايات العديد من الأشخاص المهتمين بكرة القدم خصوصا للاعبين القادمين من البرازيل كونها من الدول التي أنجبت العدي من الأساطير في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام