خدمات سعودية

سعر سهم اماك 1445 كم ارباح سهم اماك؟

سعر سهم اماك 1445 كم ارباح سهم اماك؟ تم الإعلان عنه من خلال الإحصائية التي أجرتها الشركة، والتي تبين من خلالها القيمة السوقية للسهم هذا العام والأرباح العائدة منه، وعبر موقع مرحبا يتم عرض سعر سهم شركة أماك وأرباحه عبر المقال التالي مع توضيح بعض التفاصيل الأخرى.

سعر سهم اماك 1445

شركة أماك هي شركة المصانع الكبرى للتعدين، وهي من أكبر الشركات التي يتجه إليها المستثمرين من أجل الاستثمار في أموالهم بطريقة تداول الأسهم، والجدير بالذكر أنها قد أعلنت عن إحصائيات الأسهم لهذا العام، والتي يتبين فيها وصول سعر السهم حتى هذه اللحظة إلى 54.30 حيث وصل التغيير إلى 070 بنسبة 1.31%، ونسبة التغيير من بداية العام تصل إلى 1.62%.

كم ارباح سهم اماك

ومن خلال الاطلاع على إحصائيات أسهم العام تبين من خلال جدول المؤشرات المالية للشركة الإجابة عن كم أرباح سهم اماك والتي نعرضها من خلال توضيح سعر سهم اماك 1445هـ.

حيث تبين أن ربخ السهم خلال آخر 12 شهر 097 ريال، والقيمة السوقية وصلت إلى 4,887,00 مليون ريال، وعدد الأسهم 90.00 مليون سهم، وحدث تغير في رأس مال الشركة تصل نسبته إلى 36.36%.

اقرأ أيضًا: أفضل سهم للشراء في السوق السعودي؟ هل هو أرامكوا؟

المؤشرات المالية لأسهم اماك

من خلال توضيح سعر سهم اماك 1445 والإجابة عن كم أرباح سهم اماك نعلن عن المؤشرات المالية التي قد أعلنت عنها الشركة في آخر فترة وهي:

المؤشرات المالية لأسهم اماك

بهذا يكون قد تم توضيح سعر سهم اماك 1445 كم ارباح سهم اماك؟ مع عرض المؤشرات المالية كما أعلنت عنها الشركة خلال الفترة الأخيرة والتي تفيد كل مستثمر يرغب في الاطلاع عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى