الرياضة

“في مقر الزعيم” أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم في زيارة لناديه أثناء استعداده لمباراة الخليج

أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم في زيارة لناديه يُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث إن مدافع المنتخب الفراعنة ونادي الهلال السابق قرر أن يزور مقر فريقه، وذلك قبل اللعب أمام الخليج في إطار مباريات دوري روشن السعودي، فأغلب جماهير الزعيم يهتمون كثيرًا بمعرفة ومتابعة أخبار اللاعب، ومن خلال موقعنا سنوضح موعد مباراة الهلال VS الخليج.

أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم في زيارة لناديه

 أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم في زيارة لناديه أثناء استعداده لمباراة الخليج

انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات التي تؤكد وجود المصري “أشرف قاسم” مدافع منتخب الفراعنة ونادي الهلال السابق في مقر الزعيم بالسعودية، فقد قام اللاعب بإجراء زيارة خلال تحضيرات الفريق لمباراة الخليج في سياق دوري روشن السعودي.

حيث إن “أشرف قاسم” كان قد انتقل إلى صفوف نادي الهلال خلال موسم 1993/ 1994م، وحصد لقب أفضل مدافع في البطولة وثاني أفضل لاعب، وساهم في تتويج مصر بلقب أمم إفريقيا عام 1986م، وتولى تدريب عدد من الفرق الرياضية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة!! تهديد بالقتل يسنح الفرصة لدوري روشن السعودي باقتناص الأسطورة الأرجنتينية

موعد مباراة الهلال VS الخليج في دوري روشن السعودي

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال السعودي يستعد الآن من أجل مواجهة نظيره فريق الخليج في إطار الجولة الـ 27 من مسابقة دوري روشن السعودي، وموعد المباراة غدًا الجمعة 5 أبريل 2024م.

سوف يتم بث وإذاعة المباراة عن طريق شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، حيث تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال VS الخليج في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين رونالدو ونيمار الدبيخي يكشف سر عن نجوم دوري روشن السعودي المحترفين

إن زيارة الأسطورة “أشرف قاسم” لمقر ناديه السابق الهلال في السعودية كانت مفاجأة بالنسبة لجماهير الشارع كرة القدم السعودي، بالأخص قبل خوض مباراة أمام الخليج ضمن مسابقة دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى