الرياضة

كأس السوبر السعودي الهلال والنصر | موعد المباراة والقنوات الناقلة المجانية وتشكيل الفريقين

موعد المباراة كأس السوبر السعودي الهلال والنصر محط اهتمام مُحبي كرة القدم السعودية، حيث إن هذه المباراة من أبرز مباريات الموسم الحالي التي تجمع بين ناديي الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر، وهو ديربي الرياض ولكن خارجها، ويتحمس الجمهور بشكل كبير، ومن خلال موقعنا سنوضح القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر.

موعد المباراة كأس السوبر السعودي الهلال والنصر

كأس السوبر السعودي الهلال والنصر

تم الإعلان عن موعد المباراة المنتظرة التي تجمع بين نادي الهلال السعودي والنصر في مسابقة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024م غدًا الإثنين الموافق 8 أبريل، وذلك على أرضية ملعب محمد بن زايد.

سوف تنطلق صافرة الشوط الأول من مباراة كأس السوبر في تمام الساعة الـ 10:30 بتوقيت مكة المكرمة والساعة الـ 11:30 بتوقيت أبو ظبي والـ 9:30 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: بعد تسميته بـ ”كأس الدرعية“ | هذه مواعيد مباريات كاس السوبر السعودي بين الهلال والنصر والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي تجمع بين نادي الهلال وغريمه فريق النصر في إطار مسابقات نصف نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024 تُذاع عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وكذلك قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية.

بالإضافة إلى نقل بث المباراة عن طريق تطبيق شاهد داخل أراضي المملكة العربية السعودية، أو عن طريق Nord VPN من خارج منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: مثلها مثل أي مباراة تعليق الحارس المغربي للهلال على ديربي النصر في السوبر السعودي

تبدأ الأجواء حماسية قوية من اليوم لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 التي تُقام غدًا، وهناك صراع كبير بين الجمهور الفريقين، والدوري السعودي شبه محسوم الآن لنادي الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى