أشهر الشخصيات

كم عمر ميتروفيتش؟ لاعب الهلال ميتروفيتش

كم عمر ميتروفيتش؟ من هو لاعب الهلال ميتروفيتش؟ يسأل عدد كبير من الأشخاص عن كل ما يخص لاعبي الأندية السعودية مثل نادي الهلال السعودي، والذي يعتبر واحد من أشهر لاعبيه هو النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والذي تصدر محركات البحث الفترة الأخيرة بعد انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي، ولهذا يجيب موقع مرحبا على من هو لاعب الهلال ميتروفيتش.

كم عمر ميتروفيتش

يطرح عدد كبير من مشجعي نادي الهلال السعودي أسئلة تخص لاعبي النادي مثل اللاعب ميتروفيتش ويسألون كم عمر ميتروفيتش، وذلك لأنه يعد واحد من أشهر وأقوى اللاعبين الذين انضموا حديثًا إلى نادي الهلال السعودي، فيعتبر اللاعب في العشرينات من عمره، حيث ولد في السادس عشر من شهر سبتمبر عام 1994، وبذلك يكون عمره 29 عام.

من هو لاعب الهلال ميتروفيتش

انضم اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنذ ذلك الحين ويرغب الكثيرون في معرفة اللاعب عن قرب ومعرفة كافة التفاصيل عن اللاعب وكل ما يخصه، ويعتبر اللاعب حاملًا للجنسية الصربية، والتي أظهر موهبته في البلد من ثم بدأ في الاتجاه إلى الاحتراف والانتقال من الأندية المحلية إلى الأندية الدولية.

كما تمكن اللاعب خلال مسيرته الرياضية من تحقيق العديد من الإنجازات وإظهار مهارته المميزة في الملاعب، كما حصل على العديد من الجوائز التي أشادت بمهارته في سن صغير، فقد كان له دور بارز في فوز صربيا ببطولة أوروبا وهو في التاسعة عشر من عمره.

اقرأ أيضًا: كم عمر أليكس تيليس؟

كم عدد أهداف ميتروفيتش خلال مسيرته

تمكن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش من إحراز عدد كبير من الأهداف خلال مشاركته في الأندية الأوروبية والعربية العالمية، فقد تمكن من تسجيل حوالي 52 هدفًا خلال 79 مباراة شارك فيها مع أندية مختلفة.

يعتبر اللاعب الصربي ميتروفيتش واحد من أشهر لاعبي نادي الهلال السعودي الذي انضم له حديثًا بعد أن كان يلعب في نادي فولهام الإنجليزي، ونظرًا لمهارته الكبيرة التي أظهرها، فيسأل الكثيرون كم عمر ميتروفيتش ليكون ليحقق هذا الكم من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام