البنوك الكويتية

كيفية إصدار بطاقة بوبيان Visa Infinite الائتمانية الكويت

كيفية إصدار بطاقة بوبيان Visa Infinite الائتمانية الكويت سؤال كثيرا ما يتم طرحه من خلال المواطنين الكويتين الراغبين في الحصول على بطاقة ائتمانية تمنحهم العديد من المميزات، حيث أن هذه البطاقة تزود أصحابها بقوة شرائية كبيرة، لذا واصلوا قراءة مقال اليوم لتتعرفوا على طريقة إصدارها، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

كيفية إصدار بطاقة بوبيان Visa Infinite الائتمانية الكويت

كيفية إصدار بطاقة بوبيان

تمنح بطاقة Visa Infinite لأصحابها العديد من الخيارات التي تضمن لهم مستويات عالية من الرفاهية، فالبطاقة تحظى بنسبة قبول مرتفعة في مختلف بلدان العالم، ويمكن التقدم بطلب للحصول على البطاقة باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في بادئ الأمر سوف يحتاج المستخدم إلى الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببنك بوبيان، ومن خلال الموقع يتم الضغط على زر (احصل البطاقة)، ليتم الانتقال إلى أحد أقسام الموقع، وهو القسم المخصص لتقديم طلب للحصول على البطاقة.
  2. في هذا القسم سوف يتعين على المستخدم إدخال بعض البيانات الشخصية الخاصة به، والتي تتضمن الاسم، رقم البطاقة المدنية، رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني الخاص به.
  3. في الخطوة الأخيرة يتم الضغط على زر (قدم الآن)، وبذلك يكون المستخدم قد انتهى من عملية التقديم، وعليه الانتظار لحين تواصل أحد ممثلي خدمة عملاء البنك معه لإخطاره بطريقة تسلمه للبطاقة.

أبرز مميزات البطاقة

تتمتع البطاقة بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارا مناسبا لعدد كبير من عملاء البنك، فالأسطر التالية سوف تعرض لكم أبرز هذه المميزات التي تقدمها للعملاء سواء داخل الكويت أو بالخارج.

  • عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء سوف يحصل العميل على استرداد نقدي تصل قيمته إلى 5% من إجمالي قيمة المشتريات سواء كان استخدامه للبطاقة داخل الكويت أو خارج حدودها، وفي وسعه أيضا الحصول على أميال خلال رحلات طيرانه عبر برنامج Boubyan Select.
  • تمنح البطاقة لحاملها دخولا غير مشروط إلى ما يزيد عن 500 قاعة انتظار في عدد هائل من المطارات على مستوى العالم، حيث يتم ذلك من خلال برنامج LoungeKey.

شاهد أيضًا: البطاقة الفضية كم فيها بنك الرياض؟ كم رصيد البطاقة الفضية بنك الرياض؟

خدمة بوبيان كونسيرج

أصحاب بطاقة Visa Infinite سوف يحصلون على مستويات عالية من الرفاهية من خلال خدمة بوبيان كونسيرج، وهي عبارة عن خدمة مساعدة محلية متوفرة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، وتستهدف هذه الخدمة راحة عملاء بنك بوبيان، لذا تمنحهم هذه الخدمة الامتيازات التالية:

  • يحصل أصحاب البطاقة على رحلتين توصيل إلى المطار بصفة مجانية تماما.
  • تسهل البطاقة على حامليها مهمة إتمام العديد من المعاملات الحكومية في مختلف الوزارات والهيئات.
  • تمنح البطاقة لصاحبها تسهيلات عند قيامه بالحجز في أحد المطاعم.
  • يستمتع حامل البطاقة بأسعار خاصة على الإقامة في مجموعة فنادق Intercontinental، وذلك عند قيامه بالحجز باستخدام البطاقة.

شاهد أيضًا: كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي؟ كم اقدر اسحب من البطاقة البلاتينية؟

وبهذا القدر من المعلومات نختتم معا مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله على كيفية إصدار بطاقة بوبيان Visa Infinite الائتمانية الكويت قبل أن نسلط الضوء على المميزات العديدة التي تمنحها هذه البطاقة لأصحابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام