سؤال وجواب

ما هو اطيب عطر في العالم؟

يسعى دائما الأشخاص إلى التميز والجمال وفي هذا المقال سوف نتعرف على اطيب أنواع الجمال فللعطور سحر خاص يترك أثره القوي ويحرك المشاعر، ويتفق الرجال والنساء على جاذبية العطر، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

ما هو اطيب عطر في العالم؟

يكمن الجمال في حسن اختيار العطر المناسب لشخصيتك، مما يعطي طابع خاص من الأناقة والرقي؛ لذلك يسعى الكثيرين للحصول على أطيب العطور، ومنها العطور النسائية العالمية.

شاهد أيضًا: ايهما افضل اوغندا أو كينيا

أطيب العطور النسائية

  • تعطي المكونات الزهرية للعطور أنثوية جذابة ورائحة ناعمة.وتمنح عطور الفاكهة رائحة منعشة وشعور بالراحة مثل رائحة الفراولة والبطيخ والتفاح، أما العطور الخشبية فتتميز بالمكونات العميقة والقوية مثل البخور والباتشولي وخشب الأرز. ومن أشهر هذه العطور:
  • تتنوع العطور النسائية وتضم مجموعة مختلفة من التركيبات من الرائح النفاذه والقوية، وتركيبات خفيفة وهادئة، ومنها:
  • عطر lady million وهو يتميز بتركيبته فريدة من الزهور والفاكهة ويتركب من التوت وزهر البرتقال والمر و عطر الجاردينيا والياسمين العربي ومكوناته الأساسية العنبر والعسل والباتشولي.
  • عطر chanel No.5 وهو الأكثر شهرة حول العالم، لأنه يشتهر بتركيبته المميزة من الورد النادرة Rose centifolia وهي تزرع في غراس بفرنسا فقط مع رائحة الحورية الهادئة.
  • عطر Jo Malone London والمشهور بتركيبته التي تجمع بين العطور الشرقية الفواحة و رائحة الفاكهة الزهرية و الموجودة في العديد من العطور العالمية.

شاهد أيضًا:  افضل مطاعم ليالي الدرعية

أطيب العطور الرجالي

  • عطر Bleu De Chanel Eau De Perfum وهو يتميز برائحته القوية والجريئة، ورائحة الحمضيات تغلب عليه، لذلك رائحته مقبولة لدى أغلب الرجال ويتكون من الزنجبيل، وجوزة الطيب، الباتشولي، وخشب الصندل ومجموعة كبيرة من المكونات الأخرى.
  • عطر Dior Sauvage Eau De Toilette يحتوي قلب العطر على الخزامي، وزهرة إبرة الراعي، صمغ راتينج، والباتشولي وقاعدة العطر تتكون من الإمبروكسان وأخشاب الأرز.
  • عطر Tom Ford Oud Wood يتميز هذا العطر بالفخامة والطابع الهادئ والترف ودافئ، فقاعدة العطر تتكون من الهيل ممزوج بالفلف الصيني ورائحة خشب الورد. ويتميز برائحة دخانية وأخشاب الصندل والعود وفول التونكا والعنبر والفانيليا.
  • عطر Creed Silver Mountain Water يتميز هذا العطر الراقي والمنعش بالجودة العالية، مما يلفت الحضور بقوة وفخامة وهذا ما يعني بمياه الجبال الفضية الممزوجة بالأزهار الفرنسية؛ لأنه يتكون من زهرة البنفسج وعبير الشاي والكشمش الأسود وقليل من المسك الفاخر.

في ختام هذا المقال نكون قد عرضنا بعض أنواع العطر النسائي والرجالي المشهورة عالميًا، والتي تتميز بالفخامة والجاذبية ،وتنوع مكواناتها بين الرائحة الزهرية والفاكهية والدخانية والعطور العربية الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى