السعودية

ما هو سبب حبس السعودي حميدان التركي في أمريكا ومتى يخرج؟! القصة  كاملة

انتشر في الفترة الأخيرة بعض التساؤلات حول المواطن السعودي حميدان التركي، وهو المواطن السعودي المحبوس في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في العديد من التهم، وذلك وهو الذي سجن في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس لعام 2006م، وذلك وعبر موقعنا المميز وفي هذا المقال نتعرف على إجابة  ما هو سبب حبس السعودي حميدان التركي.

ما هو سبب حبس السعودي حميدان التركي

حبس السعودي حميدان التركياختلف العديد من الناس حول سبب حبس المواطن السعودي حمدان التركي في الولايات المتحدة الامريكية، وذلك وأشار العديد من الناس إن السبب الرئيسي وراء سجن حمدان التركي هو الاتهام بالاعتداء الجنسي على مدبرة منزله الإندونيسية في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس في عام 2006م واتهم في كلًا من:

” اختطاف خادمته الإندونيسية وإجبارها على العمل لديه جبراً دون دفع أجرها وحجز وثائقها، وعدم تجديد إقامتها، وإجبارها على السكن في قبو غير صالح لسكن البشر”.

اقرأ أيضًا: بعد انتشارها في السعودية | وقاء توضح حقيقة أضرار الخنافس.. هل تؤثر سلبا علينا؟!

اقرأ أيضًا: ما هي حقيقة طلاق المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

من هو حميدان التركي

حميدان التركي هو حميدان علي التركي هو المواطن السعودي المتهم في العديد من قضايا الاغتصاب وذلك في بالعديد من تهم الاغتصاب والاختطاف، وذلك وهو المواطن السعودي الذي نشأ في المملكة العربية السعودية بعد ميلاده في عام 1969م، أي إنه في الوقت الحالي يبلغ من العمر حوالي 55 عامًا، وذلك وولد في مدينة رفحاء.

حصل الحميدان على بعثة أكاديمية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بقسم اللغة الإنجليزية لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات كما تحصل على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية من جامعة دنفر.

اقرأ أيضًا: ما حقيقة صرف مكرمة ملكية بمناسبة عيد الفطر؟! خدمة المستفيدين من حساب المواطن توضح

إلى هنا قد نكون تعرفنا بشكل كامل على ما هو سبب حبس السعودي حميدان التركي وهو المواطن السعودي الذي اعتقل بتهمة الانتهاك الجنسي لمدبرته المنزلية الإندونيسية من شهر أغسطس في عام 2006م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى