السعودية

متى إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص وكم عدد أيامها؟

أعلنت المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة عيد الفطر لكل من قطاعي العمل الخاص والعام، مع توضيح عدد أيام الإجازة المقررة، ولهذا يجب على كل عامل بأحد القطاعين معرفة كامل التفاصيل والمعلومات للاستعداد لواحدٍ من أفضل الأعياد الإسلامية على مدار السنة، لذا من خلال موقعنا نقوم بعرض موعد إجازة عيد الفطر بالتفصيل.

متى إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص

والآن قرب وصول عيد الفطر المبارك 2024 م / 1445 هـ أقرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد الإجازة الرسمي للعيد داخل المملكة، حيث سيكون يوم الاثنين 29 رمضان والموافق 8 إبريل آخر أيام شهر رمضان الكريم، ولهذا ستبدأ إجازة العيد يوم الثلاثاء الذي يليه والذي سيوافق بمشيئة الله 9 إبريل.

كم عدد أيام عيد الفطر المبارك

كما تم تحديد وإعلان عدد أيام عيد الفطر المبارك من قِبل وزارة الموارد البشرية، ولهذا ستمتد إجازة عيد الفطر مدة 4 أيام، أي من يوم الثلاثاء الموافق 9 : يوم الجمعة الموافق 12 من شهر إبريل.

ولهذا على كل عامل في السعودية خلال هذه المدة المباركة قضاء وقت العيد في الصلاة أولًا وشكر الله على ما منحه من بركات وغفران لسيئاته في هذا الشهر الكريم، وأيضًا الاستمتاع مع الأسرة ومشاركتهم اللحظات السعيدة والهدايا، ولو بإمكان كل منهم تخطيط للسفر برحلةٍ ما برفقتهم أو رفقة الأصدقاء، فهذه الأوقات تبقى عالقة بالعقل والقلب.

اقرأ أيضًا: متى إجازة الفطر؟؟ مواعيد التداول في السوق السعودي في رمضان وموعد إجازة عيد الفطر

ولهذا تستعد المملكة الآن من خلال قراراتها وخططها القادمة لقدوم أجمل وأطيب الأعياد على الأمةِ الإسلامية، داعين الله بغفران الذنوب وقبول الصلوات حاصلين على كامل البركات والنعم من هذا الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى