البنوك السعودية

متى تبدأ اجازة عيد الفطر بنك الراجحي؟! اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية

متى تبدأ اجازة عيد الفطر بنك الراجحي؟! اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية؟ مع حلول عيد الفطر المبارك تزايد البحث عن تفاصيل العمل والإجازات في بنك الراجحي للتعرف على مواعيد تقديم الخدمات للعملاء، وموعد إجازات العاملين في البنك، لذا نعرفكم على موعد إجازة بنك الراجحي في عيد الفطر.

متى تبدأ إجازة عيد الفطر بنك الراجحي

اجازة عيد الفطر بنك الراجحي

أعلن البنك المركزي عن إعطاء إجازة رسمية إلى كل جميع بنوك المملكة العربية السعودية، وتبدأ إجازة عيد الفطر في بنك الراجحي مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 25 رمضان الموافق 4 أبريل عام 2024م إلى أن يستأنف العمل في البنك مرة أخرى من يوم الأحد الموافق يوم 5 شوال يوم 14 أبريل عام 2024م.

أقرأ أيضًا: متى تبدا اجازه عيد الفطر؟! الموارد البشرية اجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والموظفين غير السعوديين

أقرأ أيضًا: كم باقي على اجازة رمضان؟! وزارة العمل تحدد رسميًا موعد اجازة الموظفين في رمضان

موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي والخاص

في إطار التعرف على متى تبدأ إجازة عيد الفطر بنك الراجحي نعرفكم على موعد إجازة القطاع العام والخاص في عيد الفطر حيث تم الإعلان عن إجازة رسمية تستمر لمدة 4 أيام مدفوعة الأجر تبدأ من ليلة العيد أي من يوم 30 رمضان من بعد انتهاء الدوام ليتم استئناف العمل مرة أخرى في يوم 5 من شوال في كافة المصالح.

أقرأ أيضًا: متى ينتهي دوام البنوك في العيد؟! اجازة البنوك عيد الفطر ومواعيد العمل

هل يتم صرف مستحقات الضمان الاجتماعي قبل الإجازة؟

بعد الإجابة عن سؤال متى تبدأ إجازة عيد الفطر بنك الراجحي لا بد من التعرف على موعد صرف الضمان الاجتماعي حيث تم الإعلان من قبل الجهات المختصة للضمان الاجتماعي أنه سيتم صرف الدعم قبل إجازة العيد الرسمية.

سيصرف في يوم 22 من شهر رمضان حيث أنه من المقرر صرفه في يوم 1 من كل شهر، ولكن تم تقديم الموعد بمناسبة عيد الفطر المبارك.

هنا ننهي معكم مقال اليوم الذي تم التحدث من خلاله عن متى تبدأ إجازة عيد الفطر بنك الراجحي للتعرف على الإجازة الرسمية المعلنة للعاملين في البنك ووقت إيقاف الخدمات إلى أن يتم استئناف العمل مرة أخرى من بعد إجازة العيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى