السعودية

مشروع خيال مكة | مشروع العمر بالقرب من المسجد الحرام.. سقق تمليك بعائد استثماري مدى الحياة!

مشروع العمر بالقرب من المسجد الحرام أطلق تنفيذه من قِبل شركة الأحلام للتطوير العقاري في السعودية، فلأول مرة تقوم السعودية بتنفيذ مشروع خيال بأسلوب استثنائي للسكن وبمواصفات متفردة، بجانب عائد استثماري للملاك مدى الحياة، بالتالي من خلال موقعنا سوف نوضح أسعار الوحدات السكنية لمشروع شركة الأحلام.

مشروع العمر بالقرب من المسجد الحرام

 مشروع العمر بالقرب من المسجد الحرامتطلق المملكة العربية السعودية مشروع من أفضل المشروعات المميزة، وتُنفذ عن طريق شركة الأحلام للتطوير العقاري بأسلوب مختلف ومواصفات لا مثيل لها، ويتمتع المشروع بالعديد من المزايا الخيالية، وأبرزها العائد الاستثماري الذي يعود من إيجار المول داخل الأبراح السكنية.

بالإضافة إلى أن الوحدات السكنية تتمتع بوجود مسبح خاص داخل كل شقة مع إطلالة مميزة، وأشار مالك الشركة إلى أن فكرة المشروع من ضمن الأفكار المميزة الذكية، وتم إعدادها منذ عدة سنوات مع التفكير الدائم والتخطيط في إنشاء مشروع سكني بمزايا تُلبي احتياجات المواطنين.

يتميز مشروع شركة الأحلام للتطوير العقاري في السعودي بأنه على أرض تتخطى مساحتها الـ 8,000 مترًا، ويقع في منطقة الزاهر وتقترب من المسجد الحرام، وهذه أكبر ميزة استثنائية في هذا المشروع.

أقرأ أيضًا: رواتب شركة سيف للخدمات الأمنيه 

أسعار الوحدات السكنية لمشروع شركة الأحلام

يأتي مشروع شركة الأحلام تحت إشراف ورعاية وزارة الإسكان السعودية، ولجنة البيع وبأسعار مناسبة، فلا يتخطى سعر الشقة الـ 350 ألف ريالًا سعوديًا، وهي تتألف من 3 غرف وصالة ودورتين مياه، بجانب وجود مسبح خاص بكل شقة وعدادات خاصة بها.

أقرأ أيضًا: سلم رواتب وظائف نيوم 

أقرأ أيضًا:  هل يمكن شراء ارض عن طريق سكني؟ من هم المستفيدون من برنامج سكني؟

يأتي مشروع خيال لشركة الأحلام للتطوير العقاري في السعودية يخدم وجود مستشفى خاص بجانبه، ووجوده في منطقة تُحيط بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها سكان الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع، وهو تحت رعاية وزارة الإسكان بالمملكة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى