اذاعة مدرسية

مقدمه اذاعه مدرسيه سهله مفيدة تبهر الطلاب والمعلمين

مقدمه اذاعه مدرسيه سهله سهلة مفيدة تبهر الطلاب والمعلمين وتجذب الانتباه للاستماع لها، تعتبر مقدمة الاذاعة المدرسية هي واحدة من الفقرات الرئيسية والمهمة التي تعمل المنظومة التعليمية على توفيرها وطرح المحتوى الإذاعي المميز من خلال الكلمات البسيطة بها، ومن خلال موقع مرحبا نتعرف على مقدمة اذاعة مدرسية سهلة ومفيدة

مقدمه اذاعه مدرسيه سهله مفيدة تبهر الطلاب والمعلمين

تعد المقدمة من أهم الفقرات المهمة في الإذاعة المدرسية، والتي تعرض الموضوع الإذاعي الخاص بالبرنامج بالصورة المبسطة والمميزة، ويمكن أن تناقش المقدمة العديد من الموضوعات الإذاعية المميزة، والتي تتمثل في التالي:

يمكنك تحميل نموذج مقدمه اذاعه مدرسيه سهله سهلة مفيدة بصيغة ال pdf (من هنا).

1- مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة عن الصدق

يعتبر الصدق هو أحد الصفات المميزة والمحمودة للجميع، وتتمثل المقدمة للإذاعة المدرسية عن الصدق في التالي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم في بداية اليوم الدراسي القديم نبدأ الآن موضوعنا الإذاعي القديم عن الصدق، وهو أحد الصفات الطيبة التي يجب أن نتحلى بها كثيرًا في حياتنا، وهو من السمات المحمودة التي تحثنا عليها جميع الأديان السماوية.
  • صباح الخير أصدقائي الأعزاء والمميزون نستعرض الآن موضوعنا الإذاعي القديم عن الصدق، وهو الطريق الأول من أجل نجاح الفرد وتقدمه والذي ينعكس بدوره على المجتمع بأكمله، ولذلك يجب أن نتحلى جميعًا بالصدق والأمل.
  • بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد اشرف الخلق، اليوم يا أعزائي الطلاب نتناول واحد من أهم المواضيع الواجب الانتباه لها خاصة في بداية العام الدراسي، ألا وهو……

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن ظاهرة التسول وأشكاله وطرق علاجه جاهزة للطباعة

2- مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة عن الأخلاق

الأخلاق هي السلاح التي تنجو به الأمة وتتطور، وتتمثل المقدمة للإذاعة المدرسية عن الأخلاق في التالي:

  • حل الصباح القديم علينا اليوم وبدأ معه التفاؤل والنشاط الكبير، وفي بداية اليوم الدراسي القديم أود أن أطرح عليكم موضوعنا الإذاعي المميز عن الأخلاق الطيبة والمحمودة، والتي حثنا عليها الدين من أجل التقدم والارتقاء بكافة جوانب المجتمع المختلفة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم الأصدقاء الأعزاء والمعلمين الأفاضل اليوم نستعرض معكم الموضوع الإذاعي القديم والمميز عن الأخلاق، وهي السمة الطيبة والمحمودة التي يجب أن نمتلكها جميعًا في حياتنا من أجل النهوض والارتقاء بالمجتمعات، وذلك حتى نتقدم بها.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن الرياضة وأهمية الرياضة في حياة الإنسان جاهزة للطباعة

3- مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين عن التفاؤل والأمل

تعد مقدمه اذاعه مدرسيه سهله سهلة مفيدة تبهر الطلاب والمعلمين عن التفاؤل والأمل من أهم الفقرات الإذاعية المميزة وهي كالتالي:

  • مع زقزقة العصافير الصباحية اليوم نبدأ معًا البرنامج الإذاعي القديم والمليء بالموضوعات المثيرة والمميزة لنا جميعًا وموضوعنا الإذاعي اليوم عن الأمل والتفاؤل الذي يجب أن نمتلكه جميعًا في حياتنا، وهو النظرة المستقبلية التي ينظرها الفرد إلى كافة المجتمعات.
  • بسم الله الرحمن الرحيم في بداية هذا الصباح المشرق لنا، وفي بداية يومنا الدراسي المليء بالحيوية والنشاط ابدأ الآن معكم موضوعنا الإذاعي المميز عن الخير والتفاؤل، وهو الطريق الذي يساعدنا في الاتجاه إلى النجاح ورفعة الوطن وتقدمه.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن الوضوء وآداب الوضوء كاملة مكتوبة

4- مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة عن العلم

يعتبر العلم هو من الطريق الأول من أجل تحقيق النجاح والتقدم في الشعور، وتهتم المنظومة التعليمية بترسيخه، وتتمثل المقدمة عن العلم في التالي:

  • الأصدقاء الأعزاء والمعلمين الأفاضل صباحي الخير والسعادة علينا جميعًا في برنامجنا الإذاعي القديم اليوم نبدأ معًا اليوم الدراسي الخاص بنا بكل نشاط وحيوية، ونتناول اليوم الحديث عن أحد الموضوعات الإذاعية المميزة والمهمة، وهو العلم الذي يعد صفة النجاح والتقدم لكافة المجتمعات المتطورة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ الآن معكم أيها الأصدقاء الأعزاء الحديث القديم اليوم عن العلم، والذي هو من أهم الطرق المؤدية إلى النجاح وإيمانًا منا بأهمية العلم ودوره الكبير في النهوض والارتقاء بالمجتمعات نعرض لكم في كافة فقراتنا الإذاعية حول أهمية العلم.

تضم الاذاعة المدرسية العديد من الفقرات الاذاعية المختلفة والمميزة، والتي تعمل على توعية الطلاب بخصوص عدة موضوعات مميزة، ويتم ذلك بالطرق المختلفة، ومن أهم هذه الفقرات هي مقدمه اذاعه مدرسيه سهله مفيدة تبهر الطلاب والمعلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى