معلومات عامة

هل البنوك تعمل اليوم؟! آخر دوام للبنوك السعودية قبل إجازة عيد الفطر

آخر دوام للبنوك السعودية قبل إجازة عيد الفطر متى؟ فمع اقتراب حلول شهر شوال من العام الهجري الجديد يبدأ جميع الموظفين في كافة القطاعات وبالأخص القطاع الخاص والبنوك وغيره بالاهتمام بمعرفة آخر يوم في الدوام قبل أخذ إجازة عيد الفطر المبارك الطويلة؛ لذا عن طريق موقعنا سنوضح إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص في السعودية.

آخر دوام للبنوك السعودية قبل إجازة عيد الفطر

 آخر دوام للبنوك السعوديةأشار البنك المركزي السعودي إلى آخر موعد للدوام في البنوك السعودية قبل الحصول على إجازة عيد الفطر المبارك، بالتالي كان آخر يوم دوام للموظفين العاملين هو يوم الخميس 25 رمضان أي الموافق 4 أبريل، ويتوقع أن تستمر الإجازة 10 أيام، مما يعني أن البنوك لا تعمل اليوم.

اقرأ أيضًا: متى اجازة عيد الفطر للقطاع العام ؟! وزارة العمل السعودية توضح

اقرأ أيضًا: كم يوم إجازة عيد الفطر للبنوك والمدارس في المملكة؟

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أوضحت بدء إجازة الموظفين والعاملين في القطاع الخاص والأهلي تبدأ من اليوم الإثنين الموافق 29 رمضان و8 أبريل 2024م، وهذه الإجازة تستمر لمدة 4 أيام.

كما أكدت وزارة الموارد البشرية على أصحاب العمل ضرورة التقيد بالفقرة الثانية من المادة رقم 24، وكذلك تنفيذ اللائحة التنفيذية الخاصة بنظام العمل.

اقرأ أيضًا: للبنوك وموظفي القطاع الخاص والعام | هذا ما جاء في تعميم اجازة عيد الفطر

صرح البنك المركزي السعودي عن آخر يوم دوام في جميع البنوك داخل المملكة؛ وذلك بغرض قضاء عيد الفطر مع العائلة والأسرة الكريمة بشكل مرح، فهي إجازة رسمية ومدفوعة الأجر في جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى