أدعية مكتوبة

أفضل دعاء في الليالي الوترية 1445 اللهم اني امسيت لك عبدا داخرا

ما لنا حاجة في هذه الأيام المباركة ولقرب قدوم عيد الفطر المبارك إلا طلب أفضل دعاء في الليالي الوترية اللهم اني امسيت لك عبدا داخرا، فكل ما علينا فعله بالأكثر في هذه الليالي تسليم قلوبنا ورفعها إلى الله داعين بأن تعود تلك اللحظات كل سنة ونحن وجميع أحبتنا بسلامة وخير، فمن خلال موقعنا نعرض أفضل دعاء يُدعى به في الليالي الوترية.

أفضل دعاء في الليالي الوترية

أدعية

واحد من أفضل أدعية الليالي الوترية التي طالما يُرددها المسلمون طوال هذه المدة: “اللهم اني امسيت لك عبدا داخرا لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا ولا أصرف عنها سوءا، أشهد بذلك على نفسي وأعترف بضعف قوتي وقلة حيلتي، فصلّ على محمد وآله وأنجز لي ما وعدتني وجميع المؤمنين والمؤمنات من المغفرة في هذه الليلة، وأتمم على ما آتيتني فإني عبدك المسكين المستكين“.

اقرأ أيضًا: أدعية شهر رمضان المبارك 30 يوم مكتوبة من اول يوم لاخر يوم

أدعية تُقال قرب قدوم عيد الفطر المبارك

والآن نعرض لكم مجموعة من أدعية عيد الفطر المبارك، فما أجمل دعاء كل فرد لأخيه وصديقه وقريبه ذاكرًا إياه أمام ربه، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • اللهم أسألك أن تنجنا من شر نفوسنا علينا واجعل هذه الأيام أيام بركة وتوبة، كل عام وأنتم بخير.
  • امنحنا رحمتك يا الله واجعلنا مستحقين أن ننال من عظيم كرمك ومحبتك لعبيدك.
  • اللهم انظر إلينا بعين رحمتك وغفرانك ولا تتركنا للدهر والأيام، فـأنت أرحم الراحمين.
  • لا تُصرف عبيدك يا الله بهذه الليلة إلا ونحن مغفوري الذنوب والمعاصي، تاركًا في قلوبنا شفاء وتوبة خالصة مما في الصدور والعقول.

اقرأ أيضًا: أقوى دعاء مستجاب في ليلة الـ 20 من رمضان .. أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان مكتوبة

وبهذا نكون أوضحنا كامل أفضل دعاء يُقال بالليالي الوترية، كما قمنا بعرض مجموعة من الأدعية والعبارات الخاصة بقرب عيد الفطر المبارك، داعين الله أن يُلهمنا التوبة والغفران وينعم علينا برحمته التي ليس لنا سواها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى