خدمات سعودية

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية 2023

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية من بين المواقع التي تعد محور بحث الكثير من المقيمين في المملكة، حيث إنه على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يفضلون الذهاب إلى مراكز التسوق، فإن هناك أشخاص تفضل التسوق إلكترونيًا، وعليه يوضح موقع مرحبا أفضل المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني في السعودية.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

هناك الكثير من الناس الذين يفضلون التسوق عبر الإنترنت من أجل شراء ما يريدون وذلك بسبب سهولة الإنجاز وجودة المنتج، ويمكن معرفة أفضل موقع التسوق الإلكتروني من خلال الآتي:

1- موقع أمازون السعودية

يعد أمازون من أفضل المواقع الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت على المستوى العالمي، حيث يقع مقر الموقع الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد منه فرعًا أيضًا في المملكة العربية السعودية، ولذلك تم تضمينه ضمن أفضل 9 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في المملكة.

إذ يحتوي على الكثير من المنتجات من مختلف فئات التسوق بما في ذلك الإلكترونيات والهواتف والأجهزة المنزلية وغيرها، ويمكن الدخول على الموقع من خلال هذا الرابط “من هنا“.

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل طالبات بالرياض

2- موقع إكسترا

في إطار التعرف على أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية يُمكننا التعرف على موقع آخر من أفضل المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني، وهو موقع إكسترا الذي يعد من أكبر متاجر الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية.

تم تأسيس الموقع في عام 2003 ويوجد لديه حوالي 40 متجرًا في كافة أنحاء المملكة، الجدير بالذكر إن الموقع يحتل المرتبة 103 في المواقع الأكثر زيارةً في المملكة بسبب مميزاته المتعددة، كما يعمل على توفير خدمة التوصيل المجانية على الطلبات التي يصل سعرها إلى 100 ريالًا سعوديًا.

يتم توصيل المنتجات إلى كل مكان في المملكة من خلال شركائها في الشحن وهم Aramex وSMSA Express أو يمكن الطلب عن طريق الإنترنت والاستلام من أي واحد من المتاجر الخاصة بها في البلاد، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

3- موقع اكسايت

استكمالًا لمعرفة أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية يمكن معرفة موقع آخر من مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة، وهو موقع إكسايت الذي يعمل على بيع كافة أنواع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية فقط.

كما يعمل على الشحن إلى كافة أنحاء المملكة لكن يجب العلم أن المتاجر الفعلية الخاصة بهم توجد فقط في العاصمة السعودية الرياض، والجدير بالذكر أن الموقع يوفر خدمة التوصيل مجانًا للمنتجات التي يصل سعرها إلى 201 ريالًا، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل مدارس في السعودية

4- موقع نون دوت كوم

عقب الاطلاع على أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية، يمكن معرفة موقع آخر من بين مواقع التسوق الإلكتروني وهو موقع نون دوت كوم الذي يعد حديث الكثير من محبي التسوق عبر الإنترنت.

تم تأسيس الموقع في عام 2016 من خلال تمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يوجد له حصة 50% وتمويل من رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية.

يعمل الموقع على بيع كافة الأجهزة الإلكترونية مع بيع المنتجات المنزلية والملابس للرجال والنساء والأطفال ومجوهرات وغيره من المنتجات، الجدير بالذكر أن الموقع يعمل على دعم الكثير من طرق الدفع المختلفة، ويمكن الولوج إلى الموقع “من هنا“.

تم توفير أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية لأن هناك الكثير من المواقع التي تعمل على طرح الكثير من المميزات التي منها سهولة الدفع السريع أون لاين أو الدفع عند الاستلام، وأيضًا ميزة الشحن السريع والمجاني الذي يتم طرحه من بعض هذه المواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام