أخبارالأخبار

الاتفاق قدم عرض وسحبه بعد 24 ساعة بأوامر مسؤولي روشن!! حقوق المرأة تحرم جيرارد من نجم كبير

منافسة قوية بين نادي سعودي وأندية أخرى على لاعب مانشستر يونايتد السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنها ليست منافسة شريفة!

الاتفاق ينافس روما الإيطالي وآخر

وضعت 3 أندية في منافسة قوية على لاعب مانشستر يونايتد السابق “ماسون غرينوود” وهم نادي الاتفاق السعودي وروما الإيطالي وغلطة سراي التركي.

وهي ما تتم من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الرحيل عن الشياطين الحمر، وقد أنهى مانشستر يونايتد مسيرته معه بالإجبار بعد الأخبار السيئة المتداولة عنه.

شاهد أيضًا: صراع إداراتي الأهلي والهلال السعودي لضم زميل نيمار ومبابي وميسي

سبب فسخ عقد غرينوود مع الشياطين الحمر

انتشر في الصحف خبر اعتداء اللاعب على صديقته السابقة، وعلى الرغم من حكم البراءة الذي أُصدر بحقه إلا أن النادي تنازل عن خدماته وفسخ العقد معه وطرده من الفريق تنفيذًا لمخالفات أخرى تسيئ للسمعة ارتكبها.

عرض الاتفاق

على إثره وبعد الإعلان عن رغبة النادي في بيعه تلقى عرض من الاتفاق السعودي بناءً على طلب المدرب الإنجليزي للفريق “ستيفن جيرارد” وهو التعاقد غير السهل على الإطلاق على عكس غيره من الصفقات بسبب المنافسة القوية على اللاعب.

شاهد أيضًا: الصفقة الثامنة للهلال تضع رئيس الشباب السعودي أمام المساءلة

تراجع النادي السعودي عن قراره

بعد التأكد من الأخبار التي انتشرت عنه وإصرار الأقرب إليه على سلوكه غير الجيد تراجع نادي الاتفاق السعودي عن قراره، وانسحب من هذه المنافسة وأصبح غير راغب في ضم اللاعب إليه، وهي أولى الصفقات التي يؤخذ قرار التراجع فيها من قِبل الطرف الذي بادر بها، كما يُقال إن تأسيس المنتخب النسائي السعودي سبب رئيسي وراء رفض التعاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى