تجربتي مع ابر التنحيف saxenda.. متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda وكم كيلو تنزل؟

تجربتي مع ابر التنحيف saxenda.. متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda وكم كيلو تنزل؟
تجربتي مع ابر التنحيف saxenda.

تعد إبر ساكسندا للتنحيف واحدة من أقدم أنواع الإبر المستخدم في التنحيف وخسارة الوزن، وتنظيم الشهية لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، لذا وجب علينا أن نذكر لكم في هذا المقال تجربتي مع ابر التنحيف saxenda.. متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda وكم كيلو تنزل؟ فقط تابعونا، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

تجربتي مع ابر التنحيف saxenda

تجربتي مع ابر التنحيف saxenda.

  • تقول إحدى السيدات بأنها بعد الكثير من التجارب والمحاولات الفاشلة في خسارة الوزن الزائد، نصحتها إحدى صديقاتها بتجربة حقن التخسيس التي أدت إلى نتائج مبهرة مع الكثير من أصدقائها.
  • وبالفعل توجهت إلى الطبيب المختص الذي لم يجد لدي أي من الموانع الصحية التي تمنع تناولها، وعلى الرغم من تكلفتها الباهظة إلا أن أكثر ما يشغلني هو رؤية النتائج وفقدان الكثير من الوزن.
  • وبعد استخدام حقن الساكسندا بشكل متواصل لمدة تصل إلى ثلاثة شهور فقدت من وزني حوالي 10 كيلو جرام فقط، هذا إلى جانب الشعور بالكثير من الآثار الجانبية مثل الإمساك المزمن والشعور بالغثيان والقيء والصداع النصفي، لذا كانت تجربتي مع هذه الإبر سيئة للغاية.

شاهد أيضًا: تجربتي مع جل ديفرين للوجة.. متى تظهر نتيجة ديفرين جل؟

متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda

  • يبدأ مفعول هذه الأبرار بعد مرور عدة أسابيع من بداية استخدامه، حيث تم البدء بجرعة منخفضة ثم تزداد هذه الجرعة بشكل تدريجي، وذلك من أجل الحد من ظهور بعض الآثار الجانبية المزعجة.
  • وبعد أن تصل جرعة الحقن إلى حوالي 3 ملجرام يوميا، يبدأ الشخص بملاحظة الفرق وخسارة الكثير من الوزن.
  • وهناك بعض الأشخاص يلاحظون نتائج ابرة الساكسندا بعد مرور أسبوعين إلى 4 أسابيع من بدء الاستخدام.

شاهد أيضًا: تجربتي مع المغنيسيوم للضغط

كم كيلو تنزل؟

حقن الساكسندا لا تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم بشكل مباشر ولكنها تساعد بشكل كبير على الحد من الشهية وتقليل كمية الطعام التي يتناولها الشخص على مدار اليوم، مما يؤدي ذلك إلى تقليل السعرات الحرارية الداخلة للجسم وهذا بدوره يساعد على خسارة ما لا يقل عن 5 % من الوزن الكلي وذلك بعد مرور الأسبوع 12 من بداية الاستخدام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على تجربتي مع ابر التنحيف saxenda.. متى يبدأ مفعول ابر التنحيف saxenda وكم كيلو تنزل؟ وعلى الرغم من أنها من إحدى التقنيات العلاجية التي تستخدم في إنقاص الوزن إلا أنه يجب استخدامها تحت إشراف الطبيب المختص.