أشهر الشخصيات

خلفيات جود بيلينجهام 2023 صور بيلينجهام

صور جود بيلينجهام هي واحدة من ضمن الموضوعات التي لاقت اهتمام كبير وتصدر من بل العديد من مشجعي كرة القدم، حيث يعتبر اللاعب أُثار الصحف العالمية بعد انتشار خبر انتقاله إلى واحد من أكبر الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، وسنعرض عبر موقع مرحبا صور وخلفيات مميزة لجود بيلينجهام مع نبذة عن سيرته الذاتية.

صور جود بيلينجهام

صور جود بيلينجهام

تعتبر إنجلترا هي وليدة اللعبة الأشهر في العالم وهي كرة القدم حيث إنها أنجبت الكثير والكثير من اللاعبين المهرة والتي ما زالت تطلق للعالم الكروي العديد من الوجوه الشابة التي فرضت نفسها لمهارته على الساحة الكروية.

صور جود بيلينجهام

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من اللاعبين الجدد الذين أثاروا ضجة والذي منهم اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام الذي برع في الفتر ة الأخيرة في مركز الوسط، وسوف نعرض أبرز الصور المميزة للاعب وبعض المعلومات الكروية عنه وتتضح في الآتي:

صور جود بيلينجهام

جود بيلينجهام jude bellingham  هو لاعب وسط إنجليزي اشتهر بمركزه في خط الوسط، حيث يلعب لصالح المنتخب الإنجليزي بالإضافة إلى أنه يلعب في الوقت الحالي للنادي الألماني بروسيا دورتموند، ومن المتوقع انتقاله إلى ريال مدريد.

صور جود بيلينجهام

كان بيلينغهام أصغر لاعب على الإطلاق يشارك في الفريق الأول لبوروسيا دورتموند، حيث يلعب في خط الوسط مع الفريق.

صور جود بيلينجهام

يعتبره ريال مدريد خليفة لوكا مودريتش المستقبلي الأمر الذي جعلهم يقدمون عرض رسمي لكي يتم الانتقال إلى صفوف النادي الملكي بعد أن ينتهي العقد الخاص به مع الفريق الألماني.

اقرأ أيضًا: خلفيات نيمار دا سيلفا

صور جود بيلينجهام للموبايل

صور جود بيلينجهام للموبايل

ولد بيلينغهام في مدينة ستوربريدج في إنجلترا، والده هو مارك بيلينغهام، رقيب عسكري في منطقة ويست مدلاندز، ولاعب كرة قدم غير محترف في السابق، أخيه الصغير جوب يلعب مع أكاديمية نادي برمنغهام في الوقت الحالي اقتداء بأخيه الكبير.

صور جود بيلينجهام للموبايل

إنضم Bellingham في 2010 إلى أكاديمية نادي برمنغهام سيتي، وشارك وقتها مع فريق تحت 8 سنوات، لعب لأول مرة مع الفريق  تحت 23 سنة في 15 أكتوبر 2018 عندما كان عمره وقتها 15 سنة وسجل هدف ضد نوتنغهام فوريست.

صور جود بيلينجهام للموبايل

مع بداية موسم 2019-20، انتقل اللاعب إلى تشكيلة الفريق الأول، وأصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يشارك في مباراة في 6 أغسطس 2019، حيث شارك بالجولة الأولى بكأس الرابطة ضد بورتسموث، عن عمر 16 سنة و139 يومًا.

صور جود بيلينجهام للموبايل

كان جود دور أساسي مع الفريق في هذا الموسم، وتم اختياره كأفضل لاعب شاب في شهر نوفمبر 2019، في 20 يوليو 2020، انتقل اللاعب إلى بوروسيا دورتموند مقابل 25 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة للاعب بعمر 17 سنة.

اقرأ أيضًا: خلفيات لاوتارو مارتينيز

صور جود بيلينجهام  4k

صور جود بيلينجهام  4k

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الأخبار في الكثير من الصحف الأوروبية بالتحديد في إسبانيا بانتقال اللاعب جود بيلنجهام إلى ريال مدريد، أٌعلن أخيراً في 6 من يونيو لعام 2023 عن إتمام صفقة القرن.

صور جود بيلينجهام  4k

حيث وقع  jude bellingham عقده مع النادي الملكي بقيمة 100 مليون يورو، لتكون أغلى صفقات النادي في الوقت الحالي، حدث ذلك بعد رفض جود بيلنجهام الاستمرار مع فريقه السابق، بالإضافة إلى رغبة مدريد بضم عدد من اللاعبين منهم فيرمينو، هاري كين وبيلنجهام.

صور جود بيلينجهام  4k

تألق اللاعب في كأس العالم 2022، حيث أحرز أول هدف عالمي له في مباراة إنجلترا وإيران، والتي انتهت بفوز ساحق لإنجلترا بنتيجة (6-2) في 21 من نوفمبر، مما جعل بيلينجهام ثاني أصغر لاعب محرزاً للأهداف لصالح المنتخب.

صور جود بيلينجهام  4k

أكثر مباراة اشتهر فيها جود هي مباراة انجلترا ضد السينغال، حيث لفت أنظار محبي الساحرة المستديرة وأكبر النوادي العالمية، حيث حصل على أعلى تقييم في اللعبة لاعباً 76 دقيقة، وصانعاً أسيست واحد.

اقرأ أيضًا: خلفيات برناردو سيلفا

صور جود بيلينجهام    hd

صور جود بيلينجهام    hd

لعب بيلينغهام لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 15 سنة في ديسمبر 2016، ولأول مرة مع منتخب تحت 16 سنة مع نهاية 2018.

صور جود بيلينجهام    hd

كانت هذه المشاركات تحضيرًا للتصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية لتحت 17 سنة، شارك بيلينغهام مع المنتخب في كأس سيريكا الودية، التي حقق فيها منتخب إنجلترا اللقب.

صور جود بيلينجهام    hd

في مارس 2019، إختارته صحيفة فور فور تو كأحد أبرز 50 موهبة إنجليزية قادمة، كما أنه حقق جوائز وألقاب فردية منها لاعب برمنغهام الشاب للسنة 20-2019، كأس ألمانيا 21-2020، أفضل لاعب شاب بالشهر november 2019..

صور جود بيلينجهام    hd

يمتلك اللاعب العديد من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي التي منها الانستقرام حيث يقوم بنشر صوره الشخصية وبعض النشاطات التي يقوم بها في حياته الخاصة، بالإضافة إلى صوره على الملعب، بالَإضافة إلى أنه يمتلك 5.5 مليون متابع على الانستقرام.

 صور جود بيلينجهام هي التي أصبحت يبحث عنها جماهير ريال مدريد بعد أن شاع خبر انتقاله إلى الفريق الملكي، حيث إنه يمتلك مهارات مميزة يعشقها الكثير من مشجعي كرة القدم في العالم الأوروبي والعالم الكروي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام