دعاء اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر مكتوب كامل

دعاء اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر مكتوب كامل
اللهم اجعل فيما تقضي

يتساءل البعض عن دعاء اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر مكتوب وبشكل كامل لكي يسألون به الله في الأيام والأوقات المختلفة، حيث إن القضاء والقدر بيد الله وحده ولا يعلم الغيب في أمور حياتنا إلاه، لذا ندعوه بصيغة الدعاء التي سوف نذكرها في المقال بهدف التقرب والمناجاة وأخرى لكي نحصل على القدر الخير لنا ولمن حولنا

دعاء اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر مكتوب كامل

اللهم اجعل فيما تقضياللهم اجعل فيما تقضي وتقدر، اللهم أنت الحق و مشرق البرهان و قوّي الأركان، يامن رحمته في كل مكان وزمان، احرسني بعينك التي لا تنام و اكتنفني في كنفك الذي لا يرام.

قد تيقن قلبي أن لا إله إلا أنت وأنك معي يا رجائي، فارحمني بقدرتك يا عظيم، اللهم إنك لا تحمل نفس فوق طاقتها، فلا تحملني من كرب وهموم الحياة ما لا أستطيع أن أطيقه.

وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها، كما باعدت بين المشرق والمغرب، إلهي كيف أدعوك ورجائي منقطع منك، إلهي إن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني.

وإن لم أدعك فـ يستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه، وإن لم أتضرع إليه فيرحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني يارب العالمين، ربي أرجو رحمتك، فلا تتركني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت يا جابر المكسور، اللهم أبدل حزني وهمي بالراحة والرضا والسعادة يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء اللهم رب السموات السبع

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم اعنا على صيامه وقيامه مكتوب كامل

دعاء اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر مكتوب

اللهم اجعل فيما تقضياللهم اجعل فيما تقضي وتقدر، يا لطيف يا لطيف يا لطيف الطف بي بلطفك الذي يكون خفي وقم بإعانتي بقدرتك، اللهم إني أنتظر الفرج من عندك ولطفك بي ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا إلى غيرك لا إله إلا أنت الرحمن الرحيم.

اللهم إني دعيت بـ حاجتي كلها الظاهرة منها والباطنة، اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك.

أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

إلهي إني أسألك العافية من كل سوء في الدنيا والآخرة، اللهم اجعل لي من هم فرجا وكل ضيق مخرجا فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت على كل شيء قدير برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين، اللهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء وبيدك الخير إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء من لم يستطع الحج.. دعاء اللهم ارزقنا الحج والعمرة

في الختام نكون قد بينا مضمون دعاء اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر مكتوب كامل بالطريقة المتعارف عليها والمشهورة أكثر لدى المسلمين في بقاع الأرض، والذي يدور محتواه بين العديد من النقاط والتي يحتاجها المسلم ليكون العبد المحبب إلى الله.