أشهر الشخصيات

سيف ذو حدين | كيف تحولت الشهرة من نعمة إلى نقمة على ليالي دهراب؟! بكاء بحرقة

يثير اهتمام العديد من الكويتيين معرفة سبب بكاء ليالي دهراب، حيث انتشر فيديو لهذه الفنانة المميزة أنها أجهشت في البكاء وتركت معجبيها في حيرة من أمرهم لمعرفة السبب الذي يجعل فنانة موهوبة بقدرها تبكي بهذا الشكل، وهل السبب هو الشهرة والنجومية وما يدفعه الفنانين من ضريبة لها، هذا ما نتعرف عليه ونسلط عليه الضوء.

سبب بكاء ليالي دهراب

ليالي دهراب

في إحدى اللقاءات المميزة في برنامج “ثقة عمياء” من تقديم الإعلامي المعروف على مجم، بكت ليالي دهراب تلك النجمة الموهوبة الشابة، حيث كانت تتحدث عن معاناتها في الوسط الفني الذي ينتشر فيه القيل والقال، حيث سألها المقدم عن تأثير الشهرة على حياتها، وقد ذكرت أنها أثرت عليها بالسلب قائلةً:

طبعاً الشهرة آذتني.. لم أتوقع أن ضريبة الشهرة كبيرة.. خسرت ناس كتير.. لكن لو هنتكلم عن الأذى اللي بييجي من ورا الكلام فأنا اسمع من هنا ويخرج الكلام من هنا.. بعض الأشخاص يريدون أن يرونني في الحضيض، ويروجون عني أخبارا غير صحيحة.. لماذا الكره؟ إذا أنا لم أظهر لأحد سوى الحب، لماذا لا يبادلونني الشعور نفسه؟”.

أقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند | من هي ليالي دهراب وما سبب بكائها؟! فيديو مؤثر

أقرأ أيضًا: من هي حياة السندي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

انتقاد ليالي دهراب للوسط الفني

كما انتقدت الفنانة ليالي دهراب للوسط الفني واصفةً إياه أنه “يخرع”، فهو مليء بالإشاعات والأقاويل، كما أضافت أنها لا يمكنها أن تعرف الحبيب من العدو، هذا بالإضافة إلى تأكيد الفنانة الكويتية أنها في حال أنجبت أطفالًا، فلن تسمح لهم أن يدخلوا عالم الفن وهذا الوسط.

وقد حاول على نجم السبب وراء استمرارها في الوسط على الرغم من ذلك، وقد وضحت أنها لديها روح التحدي ويمكنها النهوض حتى إذا وقعت، لكن سوف تخاف على أولادها، وقد أوضحت أنها لن تعترض طريقهم، لكنها سوف تحاول ألا يدخلوا الوسط الفني.

أقرأ أيضًا: من هي عبير العقل ويكيبيديا السيرة الذاتية وما سبب شهرتها

أقرب الأعمال إلى قلب ليالي دهراب

وخلال هذا اللقاء الرائع الذي كشف عن جوانب عديدة في شخصية الفنانة الكويتية الموهوبة ليالي دهراب، سألها المحاور على نجم عن أقرب الأعمال لقلبها، وقد ذكرت أنه مسلسل كان خالد، حيث تعتبره يناقش قضية إنسانية مهمة، وهي قصة الفيات المحاصرات بأحلامهن ولا يمكنهم الوصول إليها والسبب في ذلك العادات وأحكام المجتمع وخلافه، وقد أكدت أن لكل جيل عاداته وظروفه واعتباراته.

إن العديد من معجبي الفنانة ليالي دهراب يرغبون في اكتشاف سبب بكاء ليالي دهراب المفاجئ على الهواء في إحدى البرامج المشهورة، وقد ذكرت أن الفن والشهرة قد تسببوا لها بالأذى أكثر من النفع، فهي من الفنان اللاتي تتمتع بشهرة كبيرة ليس في دولة الكويت فحسب، بل في الوطن العربي أجمع. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى