أشهر الشخصيات

بعد تصدرها التريند | من هي ليالي دهراب وما سبب بكائها؟! فيديو مؤثر

بعد أن تصدرت التريند مؤخرًا، من هي ليالي دهراب وما سبب بكائها؟ فبعد أن انتشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، كثُر البحث عن اسمها، لمعرفة من هي، وما سبب شهرتها، وأصولها ترجع لأي دولة، ومن خلال موقعنا سنعرض من هي ليالي دهراب وأهم المعلومات عنها.

من هي ليالي دهراب

من هي ليالي دهراب

ليالي دهراب هي فنانة كويتية، ولدت في التاسع من شهر أبريل عام 1996م، أي تبلغ من العمر 28 عامًا، وقد ظهرت موهبتها في عمر مبكر، وقام باكتشافها الكاتب الكويتي علي الدوحان، لتنطلق بعدها إلى المسرح والدراما في عام 2018.

وقد شاركت في العديد من الأدوار الثانوية، مثل مسلسل ماما غنيمة، ومسلسل الكون في كفة، ومسلسل جمان، ومسلسل دفعة بيروت، ومسلسل مارغريت، ومسلسل جنية، ومسلسل منزل، ومسلسل حضرة الموقف.

أقرأ ايضًا: من هي عبير العقل ويكيبيديا السيرة الذاتية وما سبب شهرتها

أقرأ ايضًا: من هي زوجة ناصر القصبي؟! السيرة الذاتية ومعلومات تكشف لأول مرة

ما سبب بكاء ليالي دهراب

أثناء استضافتها في برنامج ثقة عمياء، مع الإعلامي علي نجم، بكت الفنانة ليالي دهراب، أثناء حديثها عن معاناتها بسبب الوسط الفني، الذي يكثر فيه الحديث، وكذلك بسبب الشهرة التي جعلتها تدفع الثمن غاليًا، وكان سبب في خسارتها العديد من المقريبين.

وقالت أنه يتم تداول الشائعات، والكثير من الأخبار الغير صحيحة عنها، بسبب كره بعض الأشخاص لها، في حين أنها لم يظهر منها غير المحبة، وذكرت أنها ترفض دخول أولادها مجال الفن، بدافع الخوف عليهم، وأن حاولوا ذلك حتمًا ستقف ضدهم، ولن تمنحهم الفرصة.

أقرأ ايضًا: من هي حياة السندي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

ليالي دهراب هي فنانة كويتية الأصل، تمكنت من تحقيق شهرة وشعبية واسعة، رغم صغر سنها، حيث شاركت في الكثير من الأدوار والأعمال الدرامية، إلى جانب العديد من المسرحيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى