أشهر الشخصيات

كم عمر عبد الله العمار لاعب ضمك؟

كم عمر عبد الله العمار لاعب ضمك؟ فهو من لاعبي كرة القدم الأشهر بالوقت الحالي وذلك بموجب أخبار الدوري السعودي القديم، حيث استطاع إثبات نفسه من خلال أدائه على أرض الملعب، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض السيرة الذاتية لعبد الله العمار وعمره وبعض المعلومات المهمة عنه التي تفيد كل من يرغب في التعرف على شخصيته.

كم عمر عبد الله العمار لاعب ضمك؟

كم عمر عبد الله العمار لاعب ضمك؟

عبد الله العمار من لاعبي كرة القدم المشهورين حيث الانتماء إلى أحد الأندية السعودية وهو نادي ضمك وهو مواليد 1 مارس 1994م ويبلغ من العمر الآن 29 سنة.

اسمه بالكامل عبد الله خالد العمار وهو سعودي الجنسية حيث وُلد في السعودية ومشاركته مع نادي ضمك السعودي لم تكن المشاركة الأولى له.

مسيرة عبد الله العمار

مسيرة عبد الله العمار

ومن خلال الإجابة عن كم عمر عبد الله العمار لاعب ضمك يمكننا توضيح مسيرته الكروية والأندية التي انتمى إليها ولعب باسمها، حيث لعب في نادي الهلال السعودي من 2015 ـ 2016 م.

بعد ذلك انتقل إلى نادي الفتح السعودي على سبيل الإعارة من 2016 ـ 2017م، ثم تم بيع له ليستقر فيه لمدة 3 مواسم من 2017 ـ 2019م، ثم لعب في نادي الاتحاد من 2019 ـ 2020، وبعد ذلك انتقل إلى نادي ضمك السعودي في عام 2020 حتى الآن.

اقرأ أيضًا: كم عمر أليكس تيليس؟

كم طول عبد الله العمار

كم طول عبد الله العمار

من خلال عرض بعض التفاصيل المهمة المتعلقة باللاعب عبد الله العمار يمكننا توضيح طوله الذي ذُكر في المعلومات الخاصة باللاعب، حيث يبلغ 1.70 سم أي 5قدم 7 بوصة، ومركزه على أرض الملعب مدافع، ويلعب بالرقم (13) في الملعب.

بهذا يكون قد تم الإجابة عن كم عمر عبد الله العمار لاعب ضمك؟ مع توضيح المزيد من المعلومات المهمة عنه التي توضح تفاصيل تتعلق بمسيرته الكروية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام