أشهر الشخصيات

لو ضربني بالحذاء لسامحته | ماجد الكدواني يحكي قصة ربع قرن من الصداقة مع كريم عبد العزيز

ماجد الكدواني يحكي قصة ربع قرن من الصداقة مع كريم عبد العزيز بشكل مؤثر جدًا، حيث إن الفنان ماجد تربطه صداقة قوية ومتينة مع زميله في الوسط الفني كريم، وتجلت في الكثير من المواقف والمناسبات، وخلال حوار له صرح عن الصفات التي تجمعه بصديقه، والتي تعتبر سر صداقتهما، وعن طريق موقعنا سوف نوضح سر صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز.

ماجد الكدواني يحكي قصة ربع قرن من الصداقة مع كريم عبد العزيز

ماجد الكدواني يحكي قصة ربع قرن من الصداقة مع كريم عبد العزيز

أشار الفنان “ماجد الكدواني” أثناء لقائه مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج بيح تايم بودكاست إلى سر العلاقة القوية التي تربطه مع كريم عبد العزيز، وقال: “كريم عبد العزيز حبيبي وكل الناس عارفة هو إيه عندي، كريم يعني الأمانة والصداقة والمصداقية…”.

“… أنا وهو ساعات بنتكلم على التليفون بـ 8 ساعات، وده لأننا بنبقى جعانين مصداقية ومحتاجين نتكلم براحتنا مع بعض”، ثم تابع حديثه حول سر علاقته به قائلًا: “إن مفيش رقابة ومفيش حساب ومحدش هيمسك على التاني حاجة، صداقتنا عمرها 24 سنة…”.

“… مراتي دايمًا تقولي ربنا يبعد عنكم العين، وكريم لو في يوم اتعصب عليا وزعل مني وقلع الجزمة وضربني بيها هسامحه علشان ميبقاش حسد، وشهادة قدام ربنا لو عمل فيا ايه هسامحه”.

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم طاقم عمل مسلسل موضوع عائلي

سر صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

تحدث الفنان “ماجد الكدواني” عن صداقته مع “كريم عبد العزيز” وأشار إلى سر الصداقة المتينة التي تربطهما ببعضهما البعض، حيث قال: ” دايما مراتي بتقولي إن علاقة صداقتنا ممكن تتحسد، لكن لو في يوم كريم اتنرفز وزعل وقلع جزمته ضربني بها هسامحه عشان ميبقاش حسد، أنا لو عمل في أيه لا يمكن أزعل منه إحنا على مدار الـ 24 سنة عدينا بتجارب كتير، وشفنا حاجات كتير سوا”.

اقرأ أيضًا: من هو سعد السبيعي ابو غنى؟ من هي زوجة سعد السبيعي ويكيبيديا؟ وما هي حقيقة إعدم سعد السبيعي؟

تربط علاقة صداقة قوية وعميقة بين الفنان “ماجد الكدواني” والفنان “كريم عبد العزيز” سواء داخل أو خارج الوسط الفني، والتي دامت حوالي ربع قرن، وهذا ما صرح به خلال اللقاءات التلفزيونية عن صداقته مع كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى