فنون وسينما

اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم 2023 طاقم عمل مسلسل موضوع عائلي

اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم للتعرف على أعمالهم، حيث تعدّ الدراما المصرية من أبرز المجالات الفنية التي تشدّ انتباه الجمهور، حيث تقدم لنا قصصًا مشوقة تناقش العديد من الجوانب البشرية والاجتماعية، ومن بين الأعمال التي استطاعت أن تلفت الأنظار نجد مسلسل “موضوع عائلي”، الذي نقدم من خلال موقع مرحبا نظرة على أبطاله وشخصياتهم المميزة.

 اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم

مسلسل موضوع عائلي هو مسلسل مصري يضم نخبة من النجوم لذلك يرغب العديد من محبي المسلسلات معرفة اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم:

1- ماجد الكدواني

 اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم

ماجد الكدواني، وُلِدَ في 10 ديسمبر 1967، درس الفنون الجميلة وتخرج بشهادة بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت مسيرته تجمع بين الفنون والتمثيل منذ صغره، فقد انضم إلى معهد الفنون المسرحية بعد أن أكمل دراسته في كلية الفنون الجميلة في جامعة المنيا.

اشتهر ماجد الكدواني بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الكوميدية والدرامية في مجالي السينما والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات، ومنذ ذلك الحين، أثبت نفسه كواحد من الوجوه البارزة في الساحة الفنية المصرية، يتميز بأدائه المتميز وقدرته على تقديم الأدوار المتنوعة ببراعة.

من أشهر أفلامه التي تركت بصمة في عالم السينما: “جاي في السريع” و”الرهينة” و”طير إنت” “لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية)” و”هيبتا” و”الأصليين”، وغيرها من الأعمال الناجحة.

اقرأ أيضًا: اسماء ممثلين أتراك مع الصور

2- محمد شاهين

 اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم

الممثل المصري محمد شاهين من مواليد 13 فبراير 1980، تميزت مسيرته بتقديم أدوار كوميدية متنوعة، وقد انطلق مشواره الفني في عام 2005 عبر فيلمه الأول “حريم كريم”، على مر السنوات، شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، محققًا نجاحًا باهرًا في هذا المجال المتنوع، من أعماله البارزة مسلسل “سوتس بالعربي” الذي تم عرضه في عام 2022، حيث أضاف لمسة فكاهية مميزة للشاشة.

3- سماء إبراهيم

سماء إبراهيم تعتبر شخصية متعددة المواهب في عالم الفن والثقافة، إذ تجمع بين دور مصممة ديكور في دار الأوبرا المصرية، ومهنة المخرجة والكاتبة والممثلة المسرحية، وُلِدَت في الأول من يناير عام 1975، حيث برعت في تقديم أعمال متنوعة تمتاز بالإبداع والتميز.

اقرأ أيضًا: اشهر الممثلين الامريكيين المتخصصين في افلام الاكشن

4- رنا رئيس

 اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم

رنا رئيس ولدت في الرابع عشر من ديسمبر عام 1999، في مدينة القاهرة بمصر، كانت والدتها تعمل في مجال الماكياج وكان والدها مهندسًا، بدأت رنا رئيس رحلتها الفنية في عام 2017، حيث كانت السنة التي شهدت ظهورها للمرة الأولى على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل “وضع أمني”.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 ممثلين في تاريخ هوليوود

5- طه دسوقي

 اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم

طه دسوقي هو ممثل مصري مبدع يجمع بين فني الستاند إب كوميدي والتمثيل، انطلقت مسيرته الفنية من خلال مسلسل “موضوع عائلي” الذي قدمه بتألق إلى جانب النجم ماجد الكدواني.

حمل طه شهادة الحقوق من كلية عين شمس، إلا أنه اختار أن يبني مستقبله في عالم الفن، منذ عام 2013، بدأ رحلة الستاند إب كوميدي التي أثبتت قدرته على مضاعفة الضحكات وإضافة الفرحة إلى حياة الجمهور، أقام العديد من الحفلات الناجحة في أماكن متعددة مثل ساقية الصاوي ومسارح أخرى.

قصة مسلسل موضوع عائلي

أتى مسلسل موضوع عائلي بأحداث خفيفة ومناسبة لكافة فئات الأسرة العمرية، حيث يتناول أحداث أسرة مصرية متوسطة أغلبها كوميدية ولكن يغلب عليها الدراما والتشويق، فماجد الكدواني يجد فجأة أن لديه ابنة من حب حياته الوحيد، وتتوالى الأحداث من هنا.

إنّ مسلسل “موضوع عائلي” يمثّل إضافة مميزة إلى ساحة الدراما المصرية، حيث تميّز بقصة مشوّقة وشخصيات متنوعة نجحت في جذب اهتمام الجمهور، من خلال هذا المقال تعرفنا على اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم الذين قدّموا أدوارًا استثنائية وجعلوا العمل يترك أثرًا إيجابيًا في قلوب المشاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى